loader

العين (الاتحاد)

تنطلق اليوم بطولة الإمارات الدولية لمحترفي الجو جيتسو، أحدث إضافات موسم الجو جيتسو للعام الجاري، والتي تقام منافساتها في الصالة الرياضية بجامعة الإمارات في مدينة العين، والتي تأتي مواكبة للمناسبة الوطنية المتميزة المتمثلة في إطلاق الهوية الإعلامية المرئية للدولة.
وتحظى البطولة بأهمية استثنائية من قبل لاعبي الجو جيتسو محلياً وعالمياً، خصوصاً أنها تعد البطولة الدولية الأخيرة في الموسم الرياضي الحالي، وتتيح للاعبين رفع نقاط تصنيفهم العام، بحسب التصنيف المعتمد لدى الاتحاد، قبل الوصول إلى بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو التي تنطلق في أبريل المقبل.
وتستقطب البطولة أبرز نجوم اللعبة المحليين والدوليين من مختلف الجنسيات، للمشاركة فيها ضمن فئات الناشئين والكبار والأساتذة، بمختلف ألوان الأحزمة، باستثناء الحزام الأبيض. وستبدأ المنافسات عند الساعة الثانية ظهراً، على أن تسبقها مرحلة الوزن عند 11 صباحاً.
وقال يوسف عبدالله البطران، عضو مجلس إدارة الاتحاد، إن البطولة تمثل بارقة أمل للاعبين والأندية والأكاديميات، باعتبارها آخر بطولة دولية ضمن الموسم الرياضي، تتيح لهم الحصول على نقاط التصنيف المعتمدة لدى الاتحاد، وهو ما يعزز من المنافسة على أبسطة البطولة».
وأعرب البطران عن سعادته بارتباط هذه البطولة بإطلاق الهوية الإعلامية المرئية للدولة، والتي تعكس مكانتها كمركز للإبداع والابتكار والأعمال، ومستقبلها المشرق للخمسين عاماً المقبلة. كما عبر عن فخره بالجهود التي يبذلها فريق العمل في اتحاد الإمارات للجو جيتسو، لتنظيم البطولات الدولية التي ترسخ مكانة دولة الإمارات على خريطة الجو جيتسو العالمية. وأثنى البطران على الإقبال الكبير من اللاعبين والأندية على المشاركة، فضلاً عن حرص الأكاديميات الخاصة للتواجد في هذه البطولة، مبيناً أن مشاركة الأندية تحقق للاعبين العديد من المكاسب، مثل الاحتكاك والوجود في أجواء المنافسات، ومشاهدة أسماء لامعة للاستفادة من مستوياتهم وتجاربهم السابقة، وفي الوقت ذاته، تعتبر هذه البطولات إعداداً جيداً للمنافسات الدولية المقبلة.

اخترنا لك