loader

الفجيرة (وام)

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في قصر الرميلة، رئيس الاتحاد العالمي للتايكواندو، الدكتور تشونج وون شوي، الذي قدم للسلام على سموه.
ورحّب سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي برئيس الاتحاد العالمي للتايكواندو، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد في تطوير رياضة التايكواندو في الإمارات.
واستمع سموه من الدكتور تشونج وون شوي لشرح مفصل عن أبرز المستجدات في عالم اللعبة، على الساحة الدولية. وشكر رئيس الاتحاد العالمي للتايكواندو الدكتور تشونج وون شوي، سمو ولي عهد الفجيرة على دعمه ورعايته للعبة التايكواندو، مشيداً بالبنية التحتية الرياضية لإمارة الفجيرة واستعداداتها الدائمة في استقبال أبرز البطولات في لعبة التايكواندو.
كما استقبل سمو ولي عهد الفجيرة، في قصر الرميلة، منتخب التايكواندو، برئاسة العميد أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد التايكواندو، بمناسبة حصول فريق الإمارات على ميداليتين ذهبيتين، وأربع ميداليات فضية، وخمس ميداليات برونزية، وذلك خلال مشاركتهم في البطولة العربية للتايكواندو.
وهنأ سمو ولي عهد الفجيرة منتخب التايكواندو، بالنتائج المشرفة التي حصل عليها في البطولة العربية للتايكواندو، التي نظمها نادي الفجيرة للفنون القتالية، تحت إشراف اتحاد التايكواندو في مجمع زايد الرياضي.
وأكد سموه أهمية متابعة مسيرة النجاح في لعبة التايكواندو، ومتابعة تحقيق الإنجازات لدولة الإمارات في مختلف البطولات العربية الدولية المقبلة.
وحضر الاستقبالات، سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

اخترنا لك