loader

أبوظبي (الاتحاد)

تفتتح اليوم بصالة الشيخ عبدالله الجابر الصباح للجودو بالكويت، البطولة العربية للمنتخبات والأندية العربية، التي يشارك فيها منتخبنا الوطني بـ12 لاعباً من المنتخبات السنية ينافسون في مختلف الأوزان، وهم سعيد النقبي، علي الدرمكي، أحمد جاسم، راشد الحوسني، حارب جمعة، زايد النقبي، حمد الهاشمي، حميد الشامسي، مانع جمعة، أحمد صالح، ذياب عبدالله، وعيسى جميل لاعب نادي اتحاد كلباء في وزن تحت 81 كم، وقد تأثر بالإصابة في آخر لحظة وتحوم شكوك حول مشاركته في البطولة، التي ينافس فيها بجانب منتخبنا البحرين ومصر والأردن والعراق والمغرب وسوريا وتونس وقطر والكويت المضيف.
واستعد المنتخب الوطني تحت 17 سنة، وأنديتنا الثلاثة للفئات السنية المشاركة الفجيرة للفنون القتالية وخورفكان والظفرة، التي وصلت أمس الأول، فيما ضمت بعثة المنتخب محمد جاسم أمين السر المساعد وجعفر النخلي المدرب العام.
وكانت اللجنة الفنية للبطولة أجرت بعض التعديلات على برنامج المنافسات، التي بدأت تصفياتها التمهيدية أمس لفئة الأشبال وتختتم اليوم، على أن تقام منافسات المنتخبات غداً، وحددت اللجنة الفنية أوزان كل بطولة وفقاً للفئات العمرية للفردي والفرق.
واطمأن محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو، خلال اتصال بالبعثة على سلامة الوصول وجاهزية المنتخب والفرق الثلاثة للمشاركة في البطولة، متمنياً للجميع التوفيق.
وحث محمد بن ثعلوب المنتخب الوطني وفرقنا الثلاثة على ضرورة المشاركة الإيجابية التي تعكس سمعة الرياضة الإماراتية خلال هذه التظاهرة العربية، والاستفادة الفنية القصوى حتى تنعكس على ما تبقى من الموسم الرياضي.

اخترنا لك