loader

أسامة أحمد (الشارقة)

ينطلق اليوم الدور الثاني لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة بالجولة العاشرة، حيث تستضيف مدرسة الظهرة لقاء حتا وشباب الأهلي، بينما يحل الوصل ضيفاً على الوحدة، على أن تستكمل مباريات الأسبوع غداً بلقائي عجمان والمتصدر النصراوي وبني ياس مع الظفرة.
وتسعى الأندية، ولاسيما المنافسة في الترتيب العام لتكرار مشهد الفوز لحجز البطاقات الأربع المؤهلة إلى «البلاي أوف»، والذي سيكشف عن هوية بطل ثالث المسابقات، بعدما ذهب لقب كأس السوبر إلى «الفرسان»، وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة إلى النصر، الذي نجح في الاحتفاظ بالبطولة للمرة الثانية.
ويتصدر النصر الدوري في دوره الأول برصيد 24 نقطة من 27 بعد أن حقق الفوز في 8 مباريات من أصل 9 واختتم بفوز ماراثوني على بني ياس في الجولة التاسعة 3/‏‏‏2، فيما كانت خسارته «الوحيدة» أمام شباب الأهلي «الثاني» برصيد 19 نقطة بفوزه في الجولة الماضية على الوحدة متفوقاً على العين «الثالث» بفارق نسبة الأشواط بعد تساويهما في عدد النقاط، فيما يأتي الوصل رابعاً برصيد 16 نقطة بفوزه في آخر جولات الدور الأول على عجمان 3/‏‏‏2، متفوقاً على حتا «الخامس» بفارق نسبة الأشواط بعد تساويهما في عدد النقاط بعد فوز الفريق الحتاوي على العين 3/‏‏‏2 في الجولة الماضية.
ومن ناحية أخرى، يغيب خالد محمود نجم الفريق الأول بنادي بني ياس، وأكبر اللاعبين عمراً في صالات اللعبة «عميد اللاعبين» عن المشاركة مع الفريق في النسخة الثامنة والثلاثين لبطولة الأندية العربية، التي تستضيفها مصر بسبب كسر في اليد اليسري، تعرض له قبل 40 يوماً، حيث يجري أشعة في مطلع الأسبوع لتحديد إجراء جراحة من عدمه.
وأوضح اللاعب أنه كان يتمنى وجوده مع الفريق في هذا الحدث العربي المهم، والذي يضم أقوى الفرق في خريطة اللعبة، ما سيكون له المردود الإيجابي على المستوى الفني العام.
وأشار محمود إلى أن مشاركة الأهلي والزمالك من مصر والهلال السعودي والأهلي البحريني يجعل مباريات البطولة قوية، ما يتطلب جهداً مضاعفاً من لاعبي بني ياس، لتقديم كل ما عنده في الحدث من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهلهم لتحقيق طموحاتهم المطلوبة.

اخترنا لك