loader

معتصم عبدالله (دبي)

على خطى الفريق الأول متصدر ترتيب دوري الخليج العربي برصيد 35 نقطة بنهاية الجولة 14، سار «الفرسان» في دوري تحت 21، عندما نجح في استعادة ذاكرة الفوز سريعاً، بالتغلب على حتا بهدف خلفان النوبي، وتعويض نتيجة التعثر في الجولة الماضية أمام الشارقة 0-2.
وامتد التطابق بين نتائج الفريقين الأول وتحت 21 في قلعة «الفرسان»، بجانب رصيد النقاط المتساوي بنهاية «الجولة 14»، والذي وصل إلى 35 نقطة، بعد تحقيق 11 انتصاراً، مقابل التعادل في مباراتين، والخسارة في واحدة، إلى رصيد الأهداف الإجمالي 32 هدفاً، ليحصد لقب «الأقوى هجوماً» على صعيد البطولتين.
وشهدت الجولة الأولى في الدور الثاني، إقامة 6 مباريات، في ظل تأجيل مواجهة العين «الوصيف» أمام ضيفه اتحاد كلباء، لتقام 15 فبراير الحالي، على استاد خليفة بن زايد بالعين، حيث واصل الجزيرة التمسك بمركزه الثالث في الترتيب، برصيد 30 نقطة، بالفوز على ضيفه الظفرة 4-1، وسجل برونو أوليفير في الدقيقة 56، عمر رمضان في الدقيقة 66، ماجد لافي في الدقيقة 95، وعبدالله ادريس في الدقيقة 96 أهداف «فخر أبوظبي»، فيما أحرز عبدالله الحمادي هدف الظفرة في الدقيقة 84.
وقاد هدف لاعب الوسط غانم أحمد الوصل للتفوق في «ديربي بر دبي» أمام مضيفه النصر في الدقيقة 64، مستغلاً النقص العددي في صفوف «العميد»، بطرد لاعبه فارس الطاير في الدقيقة 56، بعد نيله الإنذار الثاني، بقرار الحكم يوسف الشمالي.
وواصل الشارقة المنتشي بإلحاق الخسارة الأولى بشباب الأهلي المتصدر في الجولة الماضية، نتائجه الإيجابية بالتفوق على خورفكان بهدفين مقابل هدف، وسجل ثنائية «شباب الملك» محمد الوحشي وسعيد الكعبي في الدقيقتين 38 و73، فيما أحرز فهد الشحي هدف خورفكان في الدقيقة 51.
وعمق بني ياس جراح ضيفه عجمان «المتذيل»، حينما نجح في الحاق الخسارة العاشرة بـ «البرتقالي» 3-1، وسجل عيسى العتيبة 18، سالم عبدالله 21، خلفان كميل «هدف عكسي» ثلاثية «السماوي»، فيما سجل يحيى أحمد هدف عجمان في الدقيقة 31، وكان «البرتقالي» أكمل المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد قائده محمد العلي بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 24.
وقاد هدف ناصر خاطر هداف الفجيرة في الدقيقة 94 «الذئاب» لحصد نقطة ثمينة بالتعادل الإيجابي أمام ضيفه الوحدة 1-1، بعدما بادر الأخير بالهدف الأول بتوقيع «البديل» عبدالرحمن صالح في الدقيقة 65، ورفع الفجيرة رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر، مقابل 21 نقطة لـ «العنابي» السابع.

اخترنا لك