loader

عبدالله الطنيجي (أبوظبي)

تعاقد الظفرة مع ياسين البخيت لمدة عام ونصف عام قادماً من اتحاد كلباء، وذلك في حضور خميس عيسى المزروعي المدير التنفيذي للنادي، الذي أكد أن شركة كرة الظفرة تابعت اللاعب منذ عام، وأبدى الجهاز الفني الموافقة على ضمه إلى الفريق، نظراً لما يقدمه من مستوى جيد على مدار الفترة التي لعب فيها بأندية الدولة، وهو إضافة في مركز الجناح الأيسر الذي عاني منه الفريق طوال الدور الأول لدوري الخليج العربي.
وقال: «شركة الكرة تسعى دائماً لسد النقص في الفريق، والآن ندخل بقية مشوار كأس رئيس الدولة والدوري، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق لاحتلال أحد مراكز المربع الذهبي».
ومن جانبه، عبر البخيت عن سعادته باللعب للظفرة، ويمني النفس بأن يقدم الإضافة له، وهو قادم لتقديم مستوى مغاير عما قدمه مع الأندية السابقة، وقال: «شاهدت الظفرة، وهو مكتمل، ويملك لاعبين جيدين، ومدرباً على كفاءة عالية، وإدارة واعية، الأمر الذي شجعني على قبول العرض».
وأضاف: «أنا رهن إشارة المدرب، ومستعد للعب أمام بني ياس إذا تم تسجيلي، وأعرف بعض اللاعبين الذين تربطني بهم علاقة طيبة، واجتزت الفحص الطبي، ولا أعاني من أي إصابة، وشاركت في أول تدريب مع الفريق أمس».

اخترنا لك