loader

وليد فاروق (دبي)

أعلن الوصل تجديد عقد المدافع عبدالرحمن صالح، لمدة 4 مواسم، تنتهي عام 2024، ويأتي ذلك في إطار خطط «الإمبراطور» للمحافظة على لاعبيه المتميزين، حسبما أعلن النادي، خاصة في ظل حالة الاكتفاء الذاتي، بالاعتماد على أبنائه، وعدم ضم لاعبين جدد، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.
يذكر أن الوصل ضم عبدالرحمن صالح «20 عاماً»، منذ ثلاثة مواسم، وتحديداً في بداية موسم 2017، عندما كان لاعباً في منتخب الشباب، قادما من الشارقة، وتم تصعيده إلى الفريق الأول في الموسم الماضي، ولعب مباراة واحدة، وفي الموسم الحالي نال ثقة الجهاز الفني، بقيادة الروماني لورينتي ريجيكامب الذي أصبح يعتمد عليه في مركز الظهير الأيسر، وشارك في 11 مباراة من إجمالي 14 مباراة خاضها الوصل في الدوري إلى الآن.
على جانب آخر، كشف الوصل عن مواعيد عودة المصابين، حيث ضمت القائمة علي سالمين لاعب الوسط، والمدافع عبدالرحمن علي، والبرازيلي رونالدو مينديز غير المقيد في القائمة، ولاعب الوسط محمد سرور، ولاعب فريق 21 محمد كيدي الذي تم تصعيده إلى الفريق الأول بداية الموسم.
وكشف النادي أن علي سالمين يخضع لفترة علاج في إسبانيا، بإشراف طبيب برشلونة، البروفيسور رومان كوجات منذ 26 يناير الماضي، ويبدأ التدريبات الفردية خلال 30 يوماً، ليكون قادراً على المشاركة في المباريات خلال مارس المقبل.
وأوضح النادي أن البرازيلي رونالدو مينديز يحتاج إلى فترة استشفائية من 6 إلى 8 أسابيع، بعدما أجرى جراحة ناجحة منذ شهرين تقريباً في كاحل القدم بأحد المستشفيات بمدينة بورتو البرتغالية تحت إشراف الطبيب فان ديك.
أما عبدالرحمن علي الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في أول مباراة بالدوري أمام النصر، وأجرى جراحة بعدها، أكد له الطبيب أنه يستطيع البدء بالجري بالكرة خلال أسبوعين، على أن يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق في أبريل المقبل.
وبالنسبة لمحمد سرور من المقرر أن ينخرط في التدريبات الجماعية للفريق خلال 30 يوماً، فيما بدأ محمد كيدي الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي تدريباته الفردية بعد الجراحة، على أن يشارك في التدريبات الجماعية خلال شهرين.

اخترنا لك