loader

رأس الخيمة (الاتحاد)

فاز الإمارات على جهور الماليزي 3-2 ودياً أمس الأول، ضمن تحضيراته للقاء الحمرية، في «الجولة 12»، وذلك بعد مواجهة قوية شهدت مشاركة جميع البدلاء الذين لم تتح لهم فرصة الظهور مع الفريق في المباريات الماضية، في إطار رؤية المدرب المقدوني جوكيكا لوضع جميع العناصر في مستوى الجاهزية. وقال خليل الطويل مشرف فريق الإمارات، إن التجربة مهمة للغاية في الوقت الحالي، لعدم مشاركة «الصقور» بالجولة الحالية بسبب القرعة، إلى جانب أهميتها لوضع اللاعبين في أجواء المباريات الرسمية، ورفع مستوى التأهب للمرحلة المقبلة التي تشهد سباقاً مثيراً حول النقاط لتحسين المراكز في البطولة.
أشار الطويل إلى أن المرحلة الحاسمة تستدعي وضع جميع اللاعبين في أفضل درجات الجاهزية التي تقودهم لدخول خيارات الجهاز الفني وتحقيق الإضافة التي تؤدي في نهاية المطاف إلى تأكيد التطور الفني، لإثبات أحقية وجود الفريق ضمن دائرة المنافسة على المراكز الأولى.
وأضاف: تنتظرنا مواجهة صعبة للغاية أمام الحمرية على ملعبه، ونتمنى أن تكون إيجابية، لأن المهم في المباريات المقبلة عدم التفريط في النقاط، ورفع درجة التركيز أمام منافس يبحث عن النتائج الجيدة أيضاً، والتأكيد على ضرورة متابعة النتائج الإيجابية التي تؤدي إلى تعزيز وضع الفريق في الدوري.
وأشار الطويل إلى الجهود الكبيرة من إدارة النادي وشركة كرة القدم لتوفير الأجواء المناسبة أمام اللاعبين، ومنحهم الدافع المعنوي القوي، من خلال متابعة الحصص التدريبية والمباريات الودية والرسمية، ما يعكس بوضوح الأجواء الأسرية في النادي، نحو الهدف المهم للفريق، بالوصول إلى النتائج الجيدة في المرحلة المقبلة، إلى جانب الدور المؤثر والمعنوي للجماهير التي عبرت عن تضامنها الرائع مع اللاعبين، من خلال التشجيع المتواصل والرسائل الرائعة، حول ضرورة تضافر الجهود لبلوغ الغايات المرجوة في الموسم الحالي.
وحول أهمية التدريبات الصباحية للاعبين، قال الطويل: يجب الإعداد الجيد، كما أن التجاوب الرائع من اللاعبين يؤكد الرغبة في مواجهة التحدي الذي ينتظرهم خلال بقية مشوار الموسم الحالي.

اخترنا لك