loader

محمد الدمرداش (الاتحاد)

ما تزال أزمة مباراة السوبر الأفريقي والذي يجمع بين الترجي التونسي بطل دوري الأبطال والزمالك بطل الكونفدرالية، مستمرة، في ظل تمسك الفريق الأبيض بعدم اللعب في الدوحة.
وعلى الرغم من إرسال الزمالك لقائمة فريقه للمشاركة في السوبر ومواجهة الترجي إلا أنه ما يزال يتحرك في أكثر من اتجاه، ويحاول بشتى الطرق نقل المباراة لبلد آخر، ومرحبا بخوضها في تونس بملعب رادس.
وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك، إن ناديه ما يزال على موقفه الرافض لخوض السوبر في قطر، وإرسال القائمة لا يعني موافقته على السفر للدوحة، مشددا على أنه لا يضمن سلامة اللاعبين والجهاز الفني خلال تواجدهم هناك.
أضاف مرتضى، بأنه أرسل خطابا للاتحاد الأفريقي يؤكد فيه أن فريق الكرة معرض لتهديدات في الدوحة، مدعما خطابه بنسخ من أخبار وبعض التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تتحدث عن أن الزمالك سيكون في خطر خلال تواجده بالسوبر، مطالبا الكاف بضمانات أمنية كافية.
أوضح رئيس الزمالك أن هاني زادة عضو المجلس سافر إلى الرباط، عاصمة المغرب، لحضور اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي، كاف، وشرح الموقف لأحمد أحمد رئيس الاتحاد، ومحاولة إقناع المسؤولين بكاف بأن الفريق سيكون في خطر شديد بالدوحة.
مرتضى كشف عن أنه ما يزال ينتظر القرار النهائي بخوض السوبر الأفريقي من عدمه من جانب الحكومة المصرية، موضحا أنه في حال طلبها سفر الفريق للدوحة سيسافر على الفور لأنه قرار حكومي، والتأمين سيكون مسئولية مصرية.

اخترنا لك