loader

دبي (الاتحاد)

توج الجواد «زياد» لياس للسباقات العائدة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وبإشراف جان دو روال، وبقيادة ريتشارد مولن، بلقب الجولة الثانية من كأس آل مكتوم للتحدي للفئة الأولى، والتي أقيمت مساء أمس الأول ضمن فعاليات كرنفال كأس دبي العالمي بمضمار ميدان. وتفوق «زياد» المنحدر من نسل «بيبي دو كارير» والأسطورة «مزنه» بفارق 1.75 طول عن رفيق إسطبله «بندار» ومسجلاً 2:08:67 دقيقة. وظفر «بارني روي» لجودلفين، بإشراف شارلي ابلباي، وبقيادة وليام بيوك ببطولة الراشدية للفئة الثانية لمسافة 1800 متر، بعد أن قدم عرضاً رائعاً في فنون الانقضاض من الخلف، متفوقاً بفارق 2.25 طول عن رفيقه «دريم كاسيل» خلال 1:47:41 دقيقة.
وسجل «سيكريت ادفايزر» الثنائية لجودلفين وشارلي ابلباي، حين قاده الفارس تاج اوشي لفوز غير متوقع، بالشوط الثالث لمسافة 2810 أمتار على لقب كأس ميدان، وتفوق ابن «دباوي» بفارق طول عن رفيقه «دبي هورايزون»، ومسجلاً 2:58:51 دقيقة. ومنح «أميركان جرافتي» بقيادة بريت دويل الثلاثية لجودلفين وشارلي ابلباي، في الشوط السابع لمسافة 2000 متر على لقب ميناء جبل علي متفوقاً بفارق 0.75 طول عن «هوبكنز»، ومسجلاً 2:01:56 دقيقة.
وكسب «جلادييتر كنج» والتي تعني «الملك المصارع» جولة سباق الشندغة للسرعة للفئة الثالثة لمسافة 1200 متر، مهدياً مالكه الشيخ راشد بن حميد النعيمي، بإشراف ساتيش سيمار، وبقيادة مايكل بارزلونا الفوز الثاني على التوالي هذا الموسم.
وسجل الجواد البالغ من العمر أربع سنوات، والمنحدر من نسل «كيرلين» بطل كأس دبي العالمي «2008»، فوزه بفارق طول عن «سيلزمان» ومسجلاً 1:11:41 دقيقة.
وفاجأ القادم الجديد «بلاتا أو بلومو» لهاسجروبن أي لوند أي بي، وبإشراف أس بيمكلنت، وبقيادة كارلوس لوبيز، منافسيه في الشوط الرابع لمسافة 1600 متر، متفوقاً بفارق 1.25 طول عن «سترايكر» ومسجلاً 1:37:95 دقيقة.
وخطف الجواد «سالوت ذا سولجر» لفيكتورياس، وبإشراف فوزي ناس، وبقيادة ادري دي فريز، جائزة الشوط الخامس لمسافة 1600 متر على لقب ميناء راشد، متفوقاً بفارق نصف طول عن «لاند أوف ليجند»، ومسجلاً 1:36:31 دقيقة.

6 أشواط في الحفل الثامن
ينطلق في الساعة الثالثة من عصر اليوم حفل السباق الثامن «المحلي» لمضمار ميدان، الذي يتألف من 6 أشواط بمشاركة 90 خيلاً تتنافس على جوائز مالية تبلغ مليوناً و40 ألف درهم، برعاية بنك الإمارات دبي الوطني.

الترشيحات:
1- دارك ثندر- بلو ماونتين- ليدر شيب
2- كلر اميج- بواردي- ماس ميديا
3- بيرلمان- تورنو سوبيتو- مقادير
4- الكامل- وان فيجن- بواسل
5- تالنتو بوما- كرافنج- ميادين
6- تحريك- دراجون تيل- دولمين

اخترنا لك