loader

أبوظبي (الاتحاد)

يختتم اليوم دوري أشبال المصارعة، بإقامة النهائي على صالة مدرسة الأنصار العالمية التابعة لوزارة التربية والتعليم بالشارقة، حيث تأهل لنهائي هذه المرحلة 4 فرق هي الفجيرة والشارقة عن المجموعة الأولى، وأبوظبي ودبي من المجموعة الثانية، وتشمل المنافسة من طلاب المدارس مواليد أعوام 2006-2005-2004، وبطولة الأشبال مواليد أعوام ما بين 2003-2004-2005، وتنظم البطولة برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو. وحددت اللجنة الفنية أوزان المنافسات بداية من 38 كجم، ومروراً بأوزان 41 و44 و48 و52 و57 و62 و68 و75 و85 كجم، وتبدأ عملية الوزن الرسمية في العاشرة والنصف صباحاً، وتستمر لمدة ساعة بصالة البطولة، بينما تنطلق المنافسات في الثانية عشرة والنصف، وتستمر المباريات حتى الرابعة عصراً، وتختتم البطولة بتتويج أصحاب المراكز الأولى.
يذكر أن التنافس على مستوى الأشبال يشهد منافسات مثيرة، خصوصاً من نادي الفجيرة للفنون القتالية المتوج بلقب دوري الإمارات للمصارعة للناشئين هذا الموسم، والذي ذهبت وصافته لأكاديمية تيتان أبوظبي.
وأعرب محمد بن ثعلوب الدرعي عن سعادته بإقامة منافسات المراحل السنية للمصارعة، والذي ينعكس إيجاباً على اتساع قاعدة اللعبة على مستوى الدولة بشكل أكبر، ما يساعد على اختيار أبرز اللاعبين لدعم المنتخبات الوطنية للفئات العمرية.
وجدد رئيس الاتحاد الشكر لوزارة التربية والتعليم للتعاون المستمر ولمجلس الشارقة الرياضي وإدارة مدرسة الأنصار العالمية على حسن الاستضافة.

اخترنا لك