loader

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم بطولة عجمان الأولى للسباحة «المجرى القصير»، التي تقام لأول مرة في إمارة عجمان، برعاية الشيخ راشد بن عمار النعيمي، وبتنظيم اتحاد السباحة، ومشاركة 360 سباحاً وسباحة من 17 نادياً وأكاديمية مشاركة في الحدث الأول.
ومن المنتظر أن تشهد البطولة حضور عدد من المسؤولين، يتقدمهم سلطان السماحي، رئيس اتحاد السباحة، وجمعة البلوشي، نائب رئيس الاتحاد.
وأكد جمعة البلوشي، نائب رئيس الاتحاد، أن مجلس إدارة الاتحاد الداعم الأول لبطولة عجمان للسباحة، حيث يهدف الاتحاد إلى نشر اللعبة والوصول إلى كل بيت في الإمارات، وقال: «بطولة عجمان هي فرصة للمقيمين في إمارة عجمان وأم القيوين والشارقة لممارسة اللعبة والتنافس، مجلس الإدارة عندما تولى المهمة كان هدفه هو أن تصل السباحة إلى كل بيت بالدولة، وأن يكون في كل أسرة سباح أو سباحة ليس لغرض المنافسة فحسب وإنما أيضاً لكي تصبح السباحة مهارة يستفيد منها الجميع في المستقبل، ولذلك الاتحاد يدعم مثل هذه المبادرات».
ويشرف اتحاد السباحة على البطولة بطاقم تحكيم معتمد يتكون من حكام دوليين يضم عبدالله عباد، جاسم عباد، وعدد كبير من الحكام المعتمدين، كما وجهت اللجنة المنظمة للبطولة الدعوة لعدد كبير من المدارس والمؤسسات العاملة في عجمان لحضور البطولة الأولى.