loader

دبي (الاتحاد)

تقام في شواطئ جميرا اليوم منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي جونيور ريجاتا للقوارب الشراعية الحديثة «ناشئين وصغار»، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن فعاليات الموسم الرياضي البحري الحالي 2019-2020، وتأتي هذه البطولة ضمن خطط النادي لدعم تلك الفئة من محبي هذه الرياضة بالتعاون مع نادي دبي لزوارق الشاطئ «دوسك» وبمشاركة عدد كبير من لاعبي ولاعبات الأندية الرياضية البحرية بالدولة، والأكاديميات والمؤسسات المتخصصة في هذا المجال من أبناء الدولة والمقيمين.
وتشمل فئات التنافس في الجولة الأولى اليوم، فئات هي ليزر 4.7 ناشئين وليزر 4.7 ناشئات وأوبتمست صغار «ذكور» وأوبتمست «إناث»، حيث من المتوقع أن تجري مراحل الجولة على فترتين صباحية ومسائية بإشراف اللجنة الفنية المشرفة على المنافسات.
وأكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التحضيرات لإقامة الحدث، بالتنسيق مع إدارة نادي دبي لزوارق الشاطئ «مقر الحدث»، وتم توجيه الدعوات إلى الأندية والمؤسسات المتخصصة للحضور والمشاركة في الجولة الأولى. وحرص هزيم القمزي مدير إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، على توجيه الشكر الجزيل إلى أسرة نادي دبي لزوارق الشاطئ «دوسك» على دعمهم وجهودهم المتميزة في إنجاح جولات «بطولة دبي جونيور ريجاتا» السابقة، وسعيهم أيضاً لإنجاح الجولة المرتقبة اليوم وبقية جولات البطولة التي تشهد 3 محطات.
الجدير بالذكر، أن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اعتمد تنظيم 3 جولات في بطولة دبي للقوارب الشراعية الحديثة «دبي جونيور ريجاتا 2020» تبدأ اليوم السبت بالجولة الأولى، فيما تقام الجولة الثانية في السابع من مارس المقبل، والجولة الثالثة في الرابع من شهر أبريل المقبل.