loader

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

فاز البطائح على ضيفه العربي 5-1، بعد مباراة قوية، مساء أمس، ضمن ختام «الجولة 11» لدوري الدرجة الأولى، وأحرز الأهداف البرازيلي ويندرسون ميوراو وأحمد جلال وهيثم علي في الدقائق 1 و42 و51 و62 و78، بينما سجل للعربي فارس الجابري في الدقيقة 89، ليرفع رصيد البطائح إلى 16 نقطة، مقابل 12 نقطة للعربي.
وانتظر ميوراو مرور دقيقة فقط لهز الشباك، بعد محاولات مكثفة على مرمى العربي، بفضل الإيجابية في الملعب، والاستحواذ التام على الملعب، سواء من العمق أو الأطراف.
ولم يهدر أحمد جلال فرصة مضاعفة «الغلة»، بعدما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 42، وكرر المشهد بالهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 51.
وحاول العربي تقليص الفارق، إلا أن محاولاته باءت بالفشل، وأضاف ميوراو الهدف الشخصي الثاني له والرابع للبطائح في الدقيقة 62، وأتبعه هيثم علي الهدف الخامس في الدقيقة 78، بينما أحرز العربي هدفه «اليتيم» في الدقيقة 89 عن طريق فارس الجابري.
وشهدت المباراة الثانية، تعادل التعاون وضيفه مسافي 2-2، بعد مواجهة مثيرة، فرط خلالها التعاون في «العلامة الكاملة»، إثر تقدمه بالنتيجة، حتى الجزء الأخير للمباراة، ليرفع رصيده إلى نقطتين، ومسافي إلى 4 نقاط.
وكان التعاون البادي بالتسجيل بهدف التونسي حسين المسعدي، بعد 12 دقيقة من بداية اللقاء، قبل أن ينجح معضد خليفة، في إعادة مسافي، إلى نقطة البداية، من ضربة ركنية خدعت الدفاع والحارس أمجد نزار في الدقيقة 46.
واحتسب عبدالله العاجل ركلة جزاء للتعاون ترجمها المسعدي إلى الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة 50، وسجل علي سالم هدف التعادل لمسافي في الدقيقة 90.

اخترنا لك