loader

سامي عبدالعظيم (حتا)

تعادل حتا وضيفه خورفكان 1-1 مساء أمس، في «الجولة 15» لدوري الخليج العربي، بعد مباراة مثيرة شهدت عودة «الإعصار» إلى المباراة في «الوقت القاتل»، حيث بادر خورفكان بالتسجيل عن طريق فهد حديد، إثر تسديدة قوية من حدود المنطقة، في الدقيقة 82، بينما عادل اللاعب لاحج صالح النتيجة في الدقيقة 91، بضربة رأسية متقنة، في الزاوية الصعبة، ليرفع حتا رصيده إلى 9 نقاط، وخورفكان إلى 8 نقاط.
وأعاد الفريقان إلى الأذهان نتيجة مباراة الذهاب في خورفكان، والتي شهدت السيناريو ذاته بالتعادل 1-1، حيث تقدم خورفكان بهدف، وتعادل حتا قبل النهاية.
وأثار «الفار» جدلاً في المباراة إثر إلغاء هدف حتا الذي أحرزه البرازيلي صموئيل روزا في الدقيقة 54، وسط حسرة كبيرة من الجهاز الفني واللاعبين والجماهير التي كانت تنتظر حسم النتيجة، إثر الفرص الكثيرة التي لاحت للاعبين، خصوصاً بعدما دفع اليوناني كرستوس كونتيس مدرب حتا براشد سالم بدلاً من عبدالله كاظم لتنشيط المحاولات الهجومية.
وارتفع مستوى الإثارة في الجزء الأخير للمباراة بالضغط المتواصل من الفريقين مع أفضلية جيدة لخورفكان بالتركيز في المحاولات الهجومية، لكن النهاية كانت بالتعادل 1-1.

اخترنا لك