loader

سامي عبدالعظيم(رأس الخيمة)

أكمل نادي الشارقة، تعاقده مع المهاجم العماني محمد المربوعي، لاعب الذيد، ضمن فئة المواليد حتى نهاية الموسم المقبل، بعد الاتفاق على جميع التفاصيل مع نادي الذيد، حيث تم حسم الصفقة بكل تفاصيلها في 24 ساعة، وذلك في خطوة تهدف لتعزيز الحيوية الهجومية، التي افتقدها الفريق الشرقاوي في المباريات السابقة، وتسببت بتراجع نتائجه في دوري الخليج العربي، أمام الظفرة وشباب الأهلي والوحدة وخورفكان.
وتلقى المربوعي عروضاً عدة، من أندية كانت تسعى لضمه إلى صفوفها في «الانتقالات الشتوية»، لكن «الملك» حسم الأمور في الوقت المناسب.
وحصد اللاعب ثمار تألقه مع الذيد في دوري الدرجة الأولى، بفضل قدراته الفنية العالية، التي منحته فرصة التربع على صدارة الهدافين برصيد 9 أهداف، رغم المواجهات الصعبة التي خاضها فريقه في المسابقة، حيث يعتبر المربوعي من العناصر الجيدة، التي حققت الإضافة القوية في جميع المباريات، ليتفوق على كل اللاعبين الأجانب في الدوري، بالقدرة على هز الشباك في أصعب المواقف.
وأكد محمد العجماني، مدرب الذيد، أن المربوعي من أبرز المهاجمين في دوري الدرجة الأولى بالأداء الراقي والقوي، لأنه يملك المهارة والقدرة على استغلال الفرص أمام المرمى، كما نجح في الانفراد بصدارة الهدافين، رغم المنافسة القوية مع العديد من المهاجمين أصحاب الخبرات.
وأضاف: «المربوعي من العناصر الجيدة، وأتوقع أن يتواصل نجاحه مع الشارقة، بفضل الأجواء الإيجابية الموجودة، والعناصر النوعية التي يمكن أن تعزز فرص إظهار المستوى الهجومي المتميز، لأنه يعرف جيداً ما يمكن أن يقوم به أمام المرمى».
بدوره، قال عصام عباس قائد الذيد: إن المربوعي إضافة قوية لفريق الشارقة، لأنه يملك الإمكانات العالية، وقال إنه كان يؤدي التدريبات بقوة وحماس، ويتفاعل بالدرجة المطلوبة مع توجيهات الجهاز الفني، ويقوم بأداء دوره الميداني على الوجه المطلوب، الأمر الذي يعزز حظوظه لمتابعة مشواره الناجح مع الشارقة.
وأشار عباس، إلى أن الذيد يفتقد المربوعي اللاعب الهداف صاحب اللمسات الرائعة، وفي الوقت نفسه يسعى لتعويضه باللاعب المناسب، الذي يمكن أن يقدم الإضافة القوية في المرحلة المقبلة، للدفاع عن حظوظه في المنافسة على النتائج الإيجابية، التي تؤدي إلى تحسين مركزه في الدوري، رغم الظروف التي رافقته أخيراً، إثر الإصابة التي تعرض لها اللاعب التونسي محمد بن حمودة في الفترة الماضية.
وأكمل: تحدثت مع المربوعي بعد توقيع العقد أمس، مع نادي الشارقة، وبدا في غاية السعادة لهذه الخطوة المهمة في مشواره، ونحن على ثقة كبيرة بأنه قادر على الانسجام مع لاعبي فريقه الجديد في المرحلة المقبلة، حتى يلبي طموح الجماهير التي تنتظر الكثير من اللاعب الموهوب.

اخترنا لك