loader

دبي (الاتحاد)

شهد الشيخ راشد بن عمار النعيمي نجل ولي عهد إمارة عجمان، فعاليات بطولة عجمان الأولى للسباحة، التي تعد أول بطولة سباحة (مجرى قصير) تقام في الإمارة عجمان، بمشاركة 549 سباحاً وسباحة، من 18 نادياً وأكاديمية من مختلف إمارات الدولة، وأقيمت منافساتها في أكاديمية جمعية عجمان للسباحة.
حضر منافسات البطولة، سلطان السماحي رئيس اتحاد السباحة، وجمعة البلوشي نائب رئيس الاتحاد، وخليفة الكعبي المدير المالي، ومحمد سعيد النعيمي أمين سر نادي عجمان السابق، وناصر الزري، وحمد الدوسري رئيس أكاديمية جمعية عجمان للسباحة منظمة البطولة.
ووجه سلطان السماحي، الشكر إلى الشيخ راشد بن عمار النعيمي على رعايته للحدث، ما أعطى للبطولة قيمة كبيرة، مبدياً سعادته بالحدث الكبير، والبطولة التي تقام للمرة الأولى، وبكم المشاركة الفعالة المتميزة التي تدل على تعطش الإمارة لمثل هذه التجمعات الرائعة، خاصة مع تواجد كم كبير من العائلات في هذه البطولة، وهو ما يعني ضرورة دعم هذه المبادرات وتواجدها في مختلف إمارات.
شارك في البطولة 18 نادياً وأكاديمية، ومنهم نادي النصر، الشارقة، الحمرية، إضافة إلى عدد كبير من الأكاديميات من دبي والعين وعجمان والشارقة، وهو ما أعطى البطولة نجاحاً كبيراً، وسط العدد الكبير غير المسبوق من المشاركين في الحدث، الذي أداره الحكم العام جاسم محمد العباد، بتواجد تحكيمي كامل من اتحاد السباحة.

اخترنا لك