loader

دبي (الاتحاد)

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اللجنة الانتقالية لاتحاد الكرة، أن قرار مجلس الوزراء خلال اجتماعه أمس برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، باعتماد تصاريح الإقامة الذهبية للمواهب الرياضية والمبدعين أو ممن حققوا تفوقاً ملحوظاً في المجال الرياضي أو شغلوا مناصب مهمة في هذا المجال، يأتي ضمن سلسلة القرارات التي تدعم كافة القطاعات، ومنها القطاع الرياضي الذي يحظى باهتمام ومتابعة دائمة ومستمرة من قبل قيادتنا الرشيدة، مثمناً هذا القرار الذي يأتي تجسيداً لنهج المحبة والتسامح.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الانتقالية لاتحاد الكرة. وناقش الاجتماع استعدادات منتخبنا الوطني الأول لمباراتي ماليزيا وإندونيسيا يومي 26 و31 مارس المقبل، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023، حيث أكدت اللجنة دعمها الكامل للأبيض وتوفير كل احتياجاته.
وقررت اللجنة الانتقالية عقد اجتماع مشترك بين لجنة المنتخبات والمسابقات ورابطة المحترفين، لبحث تحديد موعد جديد للمباراة النهائية، لمسابقة كأس رئيس الدولة.
واطلعت اللجنة على ما تم إنجازه من فريق عمل مبادرة خلوة اتحاد الكرة، التي سيتم خلالها دعوة كبار المسؤولين ورؤساء اتحاد الكرة السابقين، والجهات الرياضية بالدولة ومجالس إدارات الأندية واللاعبين القدامى، والخبراء والفنيين والإداريين وممثلي وسائل الإعلام، لمناقشة منظومة كرة القدم الحالية في الدولة وكيفية تطويرها للوصول بها إلى منصات التتويج، حيث تقرر أن تُعقد الخلوة في شهر مارس المقبل.

اخترنا لك