loader

أبوظبي (الاتحاد)

سطر فريق «ذيبز» العين الإماراتي التابع لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية انتصاراً عريضاً على نظيره الفراعنة المصري بنتيجة 10-1 في مستهل مشواره ببطولة الأندية العربية لهوكي الجليد للمحترفين التي افتتحت فعالياتها في الكويت مساء أمس الأول، مدشناً بالتالي مساعيه الرامية إلى الفوز بلقب هذه البطولة وتكرار إنجاز فريق «ستورمز» أبوظبي في النسخة الأولى التي استضافتها أبوظبي عام 2018.
وحصد «ذيبز» أول 3 نقاط له في مشوار بالبطولة التي افتتحت بحضور محمد ناصر عبدالله الجبري وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب في دولة الكويت، إلى جانب معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس اتحاد الرياضات الجليدية، وحمد الشرياني المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية.
وأقيمت البطولة في صالة التزلج الجديدة التي أنشأها الاتحاد الكويتي للألعاب الشتوية لتكون إضافة مهمه لرياضة هوكي الجليد في الكويت والمنطقة، وهنأ معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي الأشقاء في الكويت على افتتاح هذا الصرح الرياضي الذي اعتبره بمثابة نقطة تحول نوعية للرياضات الجليدية في الكويت المنطقة، كما أشاد معاليه بمراسم حفل الافتتاح والجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة المنظمة للبطولة لإنجاح هذا الحدث الذي يعكس الخبرات التنظيمية الكويتية الكبيرة.
يشارك في بطولة الأندية العربية إلى جانب فريق ذيبز كل من «ستارز» الكويتي، جدة السعودي، البحرين البحريني، لبنان اللبناني والفراعنة المصري، وتستمر لمدة خمسة أيام، في حين شهد اليوم الافتتاحي فوز لاعب فريق «ذيبز» أحمد الظاهري بجائزة أفضل لاعب في مباراة الفراعنة المصري والتي قدم فيها هذا النجم فاصلاً من المهارات نالت إعجاب الجماهير الغفيرة التي تابعت مباريات اليوم الأول.
وحرص معالي الدكتور أحمد المزروعي وهامل القبيسي نائب رئيس الاتحاد وجمعة الظاهري أمين السر العام على الالتقاء بوفد فريق «ذيبز» لتهنئة اللاعبين على فوزهم الأول، ودعوهم إلى تقديم كل ما عندهم من أجل المنافسة على لقب هذا الاستحقاق العربي المهم.
واستأنف فريق «ذيبز» مساء أمس مشواره في البطولة بلقاء نظيره البحرين البحريني، على أن يواجه اليوم فريق جدة السعودي، حيث ينشد عبور هاتين المواجهتين لتعزيز فرصه الفوز باللقب.

اخترنا لك