loader

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق الجمعة المقبل، الجولة الثانية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجو جيتسو، أغلى الألقاب الوطنية، حيث تستضيف شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، منافسات البطولة في نادي الحصن الترفيهي بمنطقة الرويس أبوظبي، وتسهم البطولة في ترسيخ أحد أهم أهداف الاتحاد في تعزيز مستوى اللاعبين، ورفدهم بالمهارات اللازمة، من خلال تنظيم البطولات رفيعة المستوى، ليصبحوا أبطالاً مرموقين بقدرات تنافسية عالمية.
وتتميز الجولة الثانية لهذا العام، لكونها البطولة الأولى التي تقام في مدينة الرويس، كما أنها الأولى التي تقام في الهواء الطلق، وستتوزع منافسات البطولة على ثلاث فئات هي الناشئين والشباب والرجال، وإلى جانب أهميتها الكبيرة النابعة من اسمها الأغلى على قلوب الجميع، يحرص اللاعبون على المشاركة في منافساتها، نظراً لدورها المحوري في تسليط الضوء على ألمع المواهب الوطنية، ومنح اللاعبين منصة للانطلاق نحو نجاحات محلية وإقليمية وعالمية مشرّفة.
وقال يوسف عبدالله البطران، عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو: «تنطلق الجولة الثانية وسط ترقبٍ كبير في أوساط عشّاق اللعبة لحجم المنافسات الذي ستشهده، خاصةً بعد تصدّر أندية الجزيرة وبني ياس والوحدة والعين والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس من الجولة الأولى، وتؤكد استضافة هذه الجولة في منطقة الرويس اتساع رقعة انتشار هذه الرياضة، ووصولها إلى جميع فئات المجتمع».
وأضاف: «تعكس إقامة الجولة الثانية في منطقة الرويس، بالشراكة المتميزة مع شركة بترول أبوظبي الوطنية – أدنوك، حرص الاتحاد على توفير أجواء استثنائية للاعبين والجماهير، في ظل الأهمية الكبيرة التي تحظى بها البطولة، البطولة تشكل حافزاً كبيراً للاعبين للمواظبة على التدريب والتألق، أملاً في الوقوف على منصة التتويج، وانطلاقاً من حرصهم على الاستفادة من فرصة تمثيل الدولة ضمن المنتخب الوطني».
وتقدم البطران، باسم الاتحاد بجزيل الشكر إلى «أدنوك» على استضافتها للجولة الثانية، ومساهمتها الحثيثة في نشر هذه الرياضة وقيمها، والعمل مع الاتحاد على تحقيق رؤية مشتركة، تتمثل في تعزيز ريادة الدولة على صعيد الجو جيتسو.
من جانبه، قال غنام بطي المزروعي، رئيس دائرة الموارد البشرية في أدنوك: «سعداء باستضافة البطولة التي تقام لأول مرة في مدينة الرويس التي تشهد نهضة عمرانية غير مسبوقة، بفضل اهتمام ودعم القيادة الرشيدة، والنجاحات الكبيرة التي حققتها أدنوك على مدى أكثر من أربعة عقود، حيث تحرص الشركة على تقديم مقومات حياة مثالية، ونموذج مميز للمدن السكنية الحديثة من حيث التصاميم والخدمات».
وأضاف: «استضافة البطولة تعزز مكانة مدينة الرويس، المكان الأمثل للحياة والعمل والترفيه، وتساهم في خلق أجواء ترفيهية تفاعلية للسكان كافة، وتعزز أنماط الحياة الإيجابية في المدينة».
وتعتبر كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجو جيتسو أهم البطولات المحلية، إذ يحظى لقبها بمكانة خاصة في قلوب اللاعبين، حيث يعتبر الفوز بأحد فئاتها هدفاً للمواهب الوطنية، ونقطة انطلاق مثالية نحو النجومية، وتواصل البطولة ترسيخ مكانتها على أجندة الرياضة الوطنية، بفضل التطوّر المستمر في مستواها التنظيمي، ما ينسجم مع رؤية الاتحاد الرامية للنهوض بهذه الرياضة على جميع المستويات، وتعزيز موقع الدولة الرائد على صعيد هذه الرياضة محلياً وعالمياً.

اخترنا لك