loader

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يتصدر المشهد لقاء الحمرية وضيفه الإمارات بعد غدٍ ضمن الجولة 12 لدوري الدرجة الأولى، مع تزايد التوقعات بمباراة قوية ومثيرة، استناداً إلى المنافسة بين الفريقين والرغبة المشتركة في حصد «العلامة الكاملة»، لضمان البقاء في صلب المنافسة على بطاقتي التأهل إلى «المحترفين».
وأعلن نادي الحمرية إطلاق سحوبات وتقديم جوائز لجمهور النادي أمام «الصقور» في محاولة لجذب أكبر عدد ممكن من الجماهير، حتى يمثل الحضور القوي في المدرجات دافعاً قوياً للاعبين لتأكيد المستوى المتطور الذي كان حاضراً في المباريات الماضية.
وفي المقابل، شهدت المباريات الماضية حضوراً جيداً لجمهور فريق الإمارات، مع وصول الفريق إلى الصدارة برصيد 24 نقطة، وتواصل مرحلة النتائج الإيجابية في البطولة.
وأكد جمعة الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية ثقتهم في الحضور الكبير لجمهور النادي لمساندة الفريق في قمة الجولة أمام الإمارات على نحو يعزز فرص المنافسة على النتيجة الإيجابية، التي تمهد الطريق نحو المزيد من النتائج التي يعول عليها النادي في الوصول إلى المراكز الجيدة على لائحة الترتيب، موضحاً أن النادي يملك المعطيات التي تساعده على مواجهة أي أعداد من الجمهور استناداً إلى تجربته السابقة في استضافة مباراة «ملحق الصعود» الموسم الماضي، والتي شهدت حضوراً كبيراً من جماهير الحمرية وفريق الإمارات.
وأضاف: هناك سحوبات وجوائز سيتم تقديمها للجمهور، في إطار جذب جميع الفئات لمساندة الفريق في الدوري، وننتظر المشهد المعروف عن الأوفياء من جماهير النادي في المباراة.

اخترنا لك