loader

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أعلن خورفكان الطوارئ لمواجهة الفجيرة بعد غدٍ في الجولة 16 لدوري الخليج العربي، من أجل الابتعاد عن المركز الأخير على لائحة الترتيب، وتعزيز حظوظ الفريق في تجاوز الخطر الذي يهدده مع دخول البطولة مرحلة الحسابات المعقدة.
ونجح مسؤولو النادي في ضم سعود عبدالرزاق من شباب الأهلي بنظام الإعارة لتعزيز خيارات المدرب الصربي، حيث يتوقع أن يمثل الإضافة القوية للفريق.
وتحدث خليل غانم، رئيس شركة كرة القدم مع اللاعبين في «غرفة الملابس» بعد صافرة نهاية المباراة السابقة أمام حتا، وقدم لهم الشكر على الأداء القوي في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، وقال إن المطلوب منهم رفع مستوى العمل ومضاعفة الجهود في المباريات المقبلة، ابتداءً من لقاء الفجيرة لضمان تحقيق النتائج الإيجابية لتثبيت أقدام الفريق في «المحترفين».
ووعد اللاعبون خليل غانم بإظهار أفضل ما يملكون أمام الفجيرة، وطي صفحة التعادل أمام حتا، رغم أن الفريق كان في طريقه لحصد النقاط الثلاث قبل أن يعود أصحاب الأرض في «الوقت القاتل». وبدوره، قال فهد الكسار، مدير خورفكان إن التعادل مع حتا أخيراً يزيد اللاعبين إصراراً على تحسين النتائج والابتعاد عن المركز الأخير، موضحاً أن مسؤولي النادي يدركون جيداً تقدير جميع اللاعبين للمسؤولية في هذه المرحلة وتجاوبهم مع توجيهات الجهاز الفني، والعمل على كل ما يعزز وضع الفريق، ويؤدي إلى تحسين النتائج.

اخترنا لك