loader

دبي (الاتحاد)

يتدرب كاران خاشانوف، لاعب التنس الروسي الذي حصد المرتبة 8 في تصنيفات رابطة محترفي التنس العام الماضي 2019، حالياً في أكاديمية الحبتور للتنس في دبي.
ويستعد خاشانوف المقيم في دبي حالياً للمشاركة في بطولات عدة، منها بطولة دبي المفتوحة المقررة بين 17 و29 فبراير، والبطولتَان المقبلتان التابعتان لرابطة محترفي التنس في هولندا وفرنسا على التوالي، بعدما خاض مباراة متقاربة ضد نيك كيريوس في الجولة الرابعة من بطولة أستراليا المفتوحة في ملبورن 25 يناير الماضي.
وتتضمن أكاديمية الحبتور للتنس أربعة ملاعب تبلغ مساحتها 1100 متر مربع، وتتوافق مع المعايير الدولية. وسوف يتدرّب خاشانوف أيضاً في ملعب التنس المغلق والمكيف في الأكاديمية، وهو الوحيد من نوعه في الإمارات ومجهّز بمختلف التسهيلات والمعدات التي يحتاج إليها اللاعبون.
وقد علّق خاشانوف قائلاً: «أنا متحمّس جداً للتدرب في هذه المنشآت، على مشارف البطولات المقبلة في روتردام ومرسيليا ودبي. بما أنه تتوافر ملاعب مفتوحة ومغلقة في الأكاديمية، فهذا يساعدني على التكيّف مع الظروف المختلفة في اللعب، والتي تتنوع بين الملاعب الأكثر دفئاً، والملاعب المغلقة والمزوّدة بتكييف هوائي، فضلاً عن اللعب في الملاعب المفتوحة الحارة في دبي، ما يساعد على تحسين مستويات اللياقة البدنية».

اخترنا لك