loader

أبوظبي (الاتحاد)

واصل «ذيبز» العين، التابع لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية، عروضه القوية في بطولة الأندية العربية لهوكي الجليد للمحترفين، المقامة في الكويت، وحصد فوزه الثاني على حساب البحرين البحريني، بنتيجة 4-1، ليصل للنقطة 6 في المسابقة.
وبالانتصار، يتساوى «ذيبز» الإماراتي، مع «ستارز» الكويتي، ولبنان اللبناني، في عدد النقاط، حيث يتصدر ثلاثتهم جدول الترتيب العام، فيما يقبع خلفهم فرق الفراعنة المصري والبحرين البحريني ونسور جدة السعودي.
وحصد فريق «ستارز» الكويتي، مستضيف البطولة، نقاطه الست من فوزين متتاليين على حساب نسور جدة السعودي بنتيجة 5-0، والفراعنة المصري بنتيجة 5-0، ويطمح فريق «ستارز» إلى تحقيق الإنجاز على صعيد هذا الاستحقاق الذي يقام على أرضه وبين جماهيره للمرة الأولى.
وفرض فريق لبنان اللبناني نفسه بقوة في البطولة، بعد فوزين ليدخل صلب المنافسة، وعلى حساب فريق البحرين بنتيجة 4-1، ونسور جدة بنتيجة 5-1. وتم تخصيص اليوم الثالث، كاستراحة لجميع الفرق، ولإتاحة الفرصة أمامها للتدريب في صالة التزلج الجديدة التي تم افتتاحها مع انطلاق البطولة، كصرح رياضي آخر داعم للرياضات الجلدية في الكويت والمنطقة.
وتستأنف البطولة اليوم، عبر ثلاث مواجهات قوية، تجمع الفراعنة المصري مع البحرين البحريني، و«ذيبز» الإماراتي مع نسور جدة السعودي، على أن يلتقي مستضيف البطولة فريق «ستارز» الكويتي مع لبنان اللبناني. ونظمت اللجنة المنظمة للبطولة، مباراة ودية جمعت فريق سيدات الكويت لهوكي الجليد، مع فريق سيدات لبنان، كما شهدت البطولة العديد من الفعاليات الأخرى التي تدعم وتساهم في تطوير رياضة هوكي الجليد في المنطقة والوطن العربي.

اخترنا لك