loader

معتز الشامي (دبي)

يدرس اتحاد الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة، استضافة بطولة غرب آسيا للمنتخبات، والمتوقع أن تقام خلال الفترة ما بين أواخر ديسمبر من العام الحالي وأوائل يناير 2021، وينتظر أن يطرح اتحاد غرب آسيا، ملف استضافة النسخة المقبلة من البطولة، قريباً على الدول الراغبة في التنظيم.
وكان الاتحاد قد أبدى رغبته في أن تقام تلك النسخة في الإمارات، التي لم يسبق لها استضافة تلك البطولة من قبل، ما كان سبباً في فتح قنوات للتواصل بين اتحاد الكرة ونظيره في غرب آسيا، حيث يشارك فيها المنتخب الوطني الأول بتشكيله الأساسي.
وتفيد المتابعات أن اللجان المعنية في الاتحاد تدرس الأمر بشكل جدي، خصوصاً وأن لجنة المنتخبات أبدت ترحيبها بالاستضافة، لاسيما أن تلك الفترة لا تشهد أي ارتباطات رسمية للمنتخب الوطني أو الأندية، وباعتبارها فرصة جيدة لإعداد المنتخب، بينما سيكون هناك جلسة أخرى تجمع مسؤولي لجنة المنتخبات ورابطة المحترفين، بهدف وضع تصور نهائي يتعلق بفترة التجمع من أجل جدولته في روزنامة الموسم الجديد، واستطلاع رأي اللجنة الفنية لرابطة المحترفين، حول الارتباطات الخاصة بروزنامة الموسم الجديد.
وعلمت «الاتحاد» أن النية تتجه لاستضافة البطولة، خصوصاً مع العلم بنية معظم المنتخبات المشاركة الدفع بالقوام الأساسي للمنافسة بقوة على اللقب.

اخترنا لك