loader

مصطفى الديب، عبدالله الطنيجي (أبوظبي)

كلف خطأ أحمد شمبيه حارس النصر، عندما فشل في التصدي لكرة سهلة من خالد باوزير، فريقه الخسارة الثالثة على التوالي، في مباراتهما، مساء أمس، ضمن «الجولة 16» لدوري الخليج العربي، ليواصل «العميد» التراجع بخسارة 11 نقطة متتالية، محصلة التعادل مع الوصل، ثم الخسارة من بني ياس، وعجمان والظفرة على التوالي، وفي المقابل عاد «الفارس» إلى نغمة الانتصارات، بعد خسارتين متتاليتين أمام الجزيرة وبني ياس، وحصل الظفرة على النقاط الثلاث التي منحته «النقطة 26»، ليتبادل المراكز مع النصر، ويصبح سادساً، فيما تراجع «الأزرق» إلى السابع وله «النقطة 24».
وجاء فوز الظفرة، أمس، وسط أجواء باردة، وحضور جماهيري قليل، وصل إلى 249 متفرجاً، الأمر الذي كان سبباً مباشراً، في جعل صرخات المدربين أعلى من المشجعين، خصوصاً كرونوسلاف مدرب النصر الذي بدا دائم الانفعال على لاعبيه في الشوط الأول، حيث ظهر النصر خلاله بمستوى سيئ، فيما تحسن الأداء في الشوط الثاني.
وأتاح طرد يعقوب حسن لاعب «العميد» في الدقيقة 67 الفرصة أمام الظفرة للتفوق، وبعدها بدقيقتين فقط، نجح خالد باوزير في تسجيل هدف التقدم.
وظهر رازوفيتش مدرب الظفرة أكثر هدوءاً من كرونسلاف، وكانت له بعض الانفعالات القليلة، خاصة مع تسجيل النصر لهدف التعادل عن طريق بافيز في الدقيقة 75.

رازوفيتش: «النصر» بدراسة دقيقة
شدد رازوفيتش مدرب الظفرة، على أن فريقه استعد جيداً للنصر، ودرسه جيداً وبطريقة دقيقة، لذلك انتزع الفوز، ولعب «الفارس» بمستوى رائع في الشوط الأول، وكذلك في الثاني الذي شهد التسجيل، مبدياً سعادته البالغة بـ«النصر»، مؤكداً أن الظفرة قدم مباراة رائعة للغاية، استحق من خلالها الفوز، وقال: هناك العديد من الإصابات التي تعرض لها اللاعبون مثل عبدالرحمن يوسف وياسين البخيت، وهو ما أثر على التشكيلة الأساسية، لكن ذلك لم يمنع اللاعبين من الظهور بمستوى جيد.

كرونو: «العميد» يدفع ضريبة تتويجه!
أرجع الكرواتي كرونسلاف مدرب النصر، خسارة فريقه إلى الأخطاء الكثيرة التي وقعت من اللاعبين، وشدد على أن الأمور لم تكن في مصلحة «العميد»، واعترف بصعوبة موقف «الأزرق» حالياً، ومع ذلك أن النصر قادر على العودة، وشدد على ضرورة أن يتكاتف الجميع، من أجل ذلك.
وشدد على أن فريقه دفع ضريبة الفوز بكأس الخليج العربي بخوض عدد كبير من المباريات، في ظل امتلاكه قائمة ليست كبيرة.

اخترنا لك