loader

أبوظبي (الاتحاد)

تواصلت منافسات «أبطال مدارس أبوظبي» المبادرة التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم، ودائرة التعليم والمعرفة، بالأسبوع السابع، والذي شهد انطلاق منافسات السباحة، بالمسبح الأولمبي بمدينة محمد بن زايد بأبوظبي، ومسبح كلية برايتون في العين.
وفي منافسات كرة القدم، فازت مدرسة «هورايزون» على «جيمس وينشستر» 1-0، وفازت «أبوظبي الهندية» فرع الوثبة على «المنيرة الخاصة» 1-0، وفازت «انترناشونال كوميونيتي» على الصقور 3- 1.
وفي الحلقة الثالثة ذكور، فازت مدرسة «كوميونيتي» على النهضة الوطنية 2-1، كما فازت أيضاً على «فرجينيا الدولية الخاصة» 3-0.
وأظهر الطلاب المشاركون في منافسات كرة السلة تعاطفهم مع رحيل أسطورة كرة السلة الأميركي كوبي براينت، قبل أن تفوز مدرسة «القمة» على «هورايزون الخاصة» 16-7، و«ميريلاند» على «الصقور» 20-0 و«ذا مودل» على «أبوظبي الهندية» 20-0، وفي مجموعة العين فازت مدرسة «العين جونيورز» على «أكاديمية المستقبل» 24-0 فيما تغلبت «جلوبال الإنجليزية» 11-10 على «الثانوية الإنجليزية».
وفي منافسات الكرة الطائرة، حلقة 3 إناث، فازت «أبوظبي الدولية» على «هورايزون الخاصة»، و«كوميونيتي» على هورايزون بثلاثة أشواط، أما في منافسات 3 ذكور، ففازت «أبوظبي الهندية» على مدرسة فيرجينيا الدولية بنتيجة 5 /‏‏ 3، بينما تعادلت أبوظبي الهندية مع المدرسة الإنجليزية الخاصة، وفي منافسات كرة اليد أيضاً فازت «فيرجينيا الدولية» على المدرسة الدولية الإنجليزية الخاصة.

اخترنا لك