loader

أبوظبي (الاتحاد)

سطر فريق «ذيبز العين» التابع لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية انتصاراً مستحقاً على نظيره نسور جدة السعودي وبنتيجة 6-1، في ثالث مواجهاته ببطولة الأندية العربية لهوكي الجليد التي تستضيف منافساتها الكويت بمشاركة 6 فرق عربية.
ورفع «ذيبز» رصيده إلى 9 نقاط متساوياً مع «ستارز» الكويتي، ليزيد بالتالي من حظوظه في الفوز بلقب البطولة التي يفصله عنها لقاءان فقط، الأول مع سيدار اللبناني والثاني الحاسم مع فريق ستارز في آخر أيام البطولة.
وحقق مستضيف البطولة فريق ستارز فوزه الثالث على التوالي على حساب فريق سيدار اللبناني، بنتيجة 5-2، ليجمع 9 نقاط بالتساوي مع ذيبز، ليفرض نفسه كمنافس قوي على لقب البطولة وأحد أرقامها الصعبة، خاصة وأن الحدث يقام على أرضه وبين جماهيره.
وأزاحت الخسارة التي تعرض لها سيدار اللبناني الفريق عن المركز الأول في الترتيب العام للفرق المشاركة، ليستقر في المركز الثالث مؤقتاً في انتظار نتائج آخر مواجهتين في البطولة مع «ذيبز» ثم مع فريق الفراعنة المصري في آخر أيام البطولة.
ونال فريق الفراعنة المصري أول ثلاث نقاط بعد فوزه على الفريق البحريني، في مباراة اتسمت بالقوة ليستقر الفراعنة إثر هذا الفوز في المركز الرابع على لائحة الترتيب.
وأعرب فهيد حمد فهيد رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي، عن سعادته بتواجد الأشقاء العرب في بلدهم الثاني الكويت وبتطور مستوى لاعبي ولاعبات هوكي الجليد العرب، وهو الأمر الذي يدعو إلى الفخر، خاصة وأن المستويات الفنية التي قدمتها الفرق المشاركة جاءت لتلبي تطلعات الجماهير المتابعة لهذا الحدث.
وكانت اللجنة المنظمة نظمت مباراة ودية جمعت فريق سيدات الكويت بمشاركة لاعبات من الإمارات والسعودية والبحرين، مع فريق سيدات لبنان، وذلك على هامش البطولة، حيث حظيت بمتابعة هامل القبيسي نائب رئيس اتحاد الرياضات الجليدية، وخالد المطيري نائب رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي اللذين قاما بتتويج اللاعبات الأفضل في هذه المواجهة.
الجدير بالذكر أن البطولة تحظى بمشاركة 5 فرق عربية، إلى جانب «ذيبز»، وهي ستارز الكويتي ونسور جدة السعودي والفراعنة المصري وسيدار لبنان اللبناني والبحرين البحريني.

اخترنا لك