loader

عبدالله الطنيجي (أبوظبي)

انتظر الظفرة 7 مواسم، ليجدد تفوقه المطلق على نظيره النصر، بالفوز مرتين على التوالي، في سباق الدوري، خلال موسم واحد، بعدما نجح «فارس الظفرة» في تكرار نتيجة تفوقه بالدور الأول 2-1، بالنتيجة ذاتها في مباراة الفريقين، أمس الأول، على ستاد حمدان بن زايد.
ويحمل تاريخ مواجهات الظفرة تفوقه على النصر في 4 مباريات بدوري المحترفين، وللمفارقة تكررت نتيجة الفوز في المباريات الأربع، خلال موسمين فقط، الأولى 1-0 و2-1 موسم 2012- 2013، والذي أنهاه الظفرة ثامناً، برصيد 36 نقطة، و«العميد» سادساً وله 39 نقطة، قبل أن ينجح في «تكرار السيناريو» خلال الموسم الحالي، ليرتقي الأول إلى المركز السادس وله 26 نقطة، مقابل 24 نقطة للنصر «السابع»، قبل ختام الجولة أمس.
وأعرب سالم حسن المشرف العام على فريق الظفرة عن سعادة شركة كرة الظفرة بالفوز الثامن للفريق، والثاني على النصر بدوري الخليج العربي، والذي جاء بعد خسارة الجولتين الماضيتين أمام الجزيرة وبني ياس، وبرهن اللاعبون على نضوجهم وثقافتهم في تحمل المسؤولية، ورفع شعار التحدي والإصرار على تقديم مستوى يليق في مكانة وسمعة الظفرة.
وقال: حصل اللاعبون على 4 أيام إجازة، يعود بعدها للاستعداد للمواجهة المنتظرة مع الجزيرة في ربع نهائي الكأس.
أكد سالم حسن أهمية الفوز المتجدد على «العميد»، والذي منح «الفارس» دفعة معنوية كبيرة، قبل التحديات المقبلة، إلى جانب أن الفريق خرج من لقاء النصر بمكاسب عدة، وأهمها عودة الثقة سريعاً.
وأضاف «هذا العام لدينا رغبة كبيرة لبلوغ نهائي كأس رئيس الدولة، وهو حق مشروع لكل الأندية، ويبحث الظفرة بكل قوة عن ذلك.
وقال: الفريق يعيش أفضل فترات التوهج والتألق، منذ الاشتراك في «المحترفين»، وحقق نتائج مبهرة وغير متوقعة، مقارنة بالسنوات السابقة، إذ لم نصل إلى مثلها، وهذا يعتبر إنجازاً مستحقاً لـ «الفارس» الذي يقدم مستويات متقدمة وثابتة، وفوزنا على منافس بحجم النصر في الدورين الأول والثاني يكمل سلسلة التقدم والتطور.
وأضاف الظفرة منظم ولدية ثقافة الفوز، وهذا الأمر الذي ساعده على بلوغ النتائج الطيبة، مشيراً إلى الوقت ما زال طويلاً في الدور الثاني، ولكن علينا أن نقاتل من أجل إثبات مكاننا الحقيقي بين الأندية، وقال: مسؤولو شركة الكرة يقدمون كل الإمكانيات لتطوير كرة القدم، وتجهيز اللاعبين وتهيأتهم لدخول في أجواء المنافسة بالبطولات المحلية.
وقال: تعرض بعض اللاعبين للإصابة، وغابوا بسببها عن المشاركة، ومن بينهم ياسين البخيت «الوافد الجديد» الذي يعاني إصابة في الركبة، وقرر الجهاز الفني إراحته، وعدم الدفع به أمام النصر، إلى جانب عبدالرحمن يوسف ومسعود سليمان.

اخترنا لك