loader

الخرطوم (الاتحاد)

انطلق قطار الدوري السوداني الممتاز من جديد بمباريات الجولة الخامسة والعشرين، وذلك بعد توقف دام أكثر من شهر لوجود معسكر المنتخب السوداني الأول في إرتيريا.
وشهدت الجولة الخامسة إقامة 8 مباريات، المريخ حامل اللقب كسب فريق هلال الجبال بنتيجة 3-1 في مباراة شارك فيها عدد من اللاعبين القادمين في الميركاتو الشتوي، حيث سجل الأهداف، صلاح نمر، ورمضان عجب وأحمد حامد التش، أبناء المدرب الوطني جمال أبوعنجة حققوا الانتصار الـ 12 وأحكموا قبضتهم علي الصدارة، ووصل الفريق إلى (38) نقطة وبقي المنافس عند (13) نقطة.
أما الهلال، فقد حقق فوزاً كبيراً على الشرطة بنتيجة 4-1 في أول مباراة يخوضها الفريق بعد الخروج الأفريقي أمام الأهلي المصري السبت الماضي، ليصل رصيده إلى (35) نقطة بفارق 3 نقاط عن المريخ صاحب الصدارة مع مباراة متبقية للهلال، الفريق الأزرق خاض المباراة علي ملعبه من دون جمهور، نظراً لعقوبات الاتحاد السوداني، لكن أبناء الفاتح النقر استطاعوا تحقيق الانتصار بأهداف سجلها عبدالرؤوف هدفين، ومثلها لمحمد موسى الضي.
وتمكن فريق الأمل عطبرة الحصان الأسود للنسخة الحالية من مواصلة مزاحمة فريقي القمة علي الصدارة بقيادة المدرب كفاح صالح وكسب مباراته أمام أهلي الخرطوم بهدف لاعبه الجديد عادل الفجر ليرفع رصيده إلى (34) نقطة. وسجل مريخ الفاشر بداية قوية بالفوز خارج القواعد علي فريق الرابطة كوستي لينفرد بالمركز الرابع (30) نقطة، وقال مدربه محسن سيد إن طموح الفريق هذا الموسم هو نيل أحد المركزين الثالث أو الرابع، والتأهل إلى بطولة الكونفدرالية.
فريق الأهلي شندي بقيادة المدرب الكبير محمد عبدالله مازدا واصل تراجعه، وخسر على ملعبه أمام هلال الفاشر بنتيجة 1-2 ليبقى برصيد (23) نقطة في المركز الثامن، بينما تقدم مريخ الفاشر إلى المركز التاسع برصيد (23) نقطة، بينما تمكن الفلاح عطبرة الصاعد حديثاً للبطولة من تحقيق المفاجأة والفوز على ضيفه الخرطوم الوطني ليصل إلى المركز الثاني عشر (20) نقطة.

اخترنا لك