loader

عبدالله عامر (المرموم)

شهد الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، مساء أمس، منافسات اليوم السادس لمهرجان سمو ولي عهد دبي، والذي أقيم في ميدان المرموم بإمارة دبي، كما شهد المنافسات الخاصة بهجن أصحاب السمو الشيوخ، والتي خصصت لفئة الإيذاع، جمع غفير من محبي ومتابعي رياضة الأصايل. وشهدت الفترة المسائية تنافساً محموماً بين الشعارات، وتمكنت هجن الرئاسة تحت قيادة مضمرها سلطان محمد الوهيبي من الظفر بناموس الشوط الرئيس للإيذاع الأبكار المحليات، وذلك عن طريق «وسام» التي حققت توقيتاً قدره 8:47:0 دقيقة.
وتواصل تألق الشعار الأحمر لهجن الرئاسة من خلال ثاني الأشواط للإيذاع الأبكار المحليات، والذي تألقت من خلاله «بلشة» تحت القيادة التضميرية المميزة للمجازف محمد زيتون المهيري، حيث حققت زمناً بلغ 9:13:3 دقيقة.
وأضاف «هياض» النقطة الثالثة توالياً لهجن الرئاسة، وذلك بنجاحه تحت قيادة المضمر المستحيل راشد بالسم المنصوري في حصد صدارة الشوط الثالث للإيذاع الجعدان المحليات، مسجلاً زمناً قدره 8:51:4 دقيقة.
ووضع شعار هجن النايفات بصمته على رابع الأشواط للإيذاع الجعدان المهجنات، حيث تمكن «شعاق» تحت قيادة المضمر راشد حلفان المرّي من الوصول لخط النهاية قبل منافسيه، وذلك بزمن بلغ 8:53:0 دقيقة.
من ناحية أخرى، تنطلق صباح اليوم منافسات اليوم السابع لمهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن، والتي خصصت لهجن الجماعة وفئة الثنايا، حيث تركض من خلالها المطايا على مدار 32 شوطاً، منها 16 في الفترة الصباحية ومثلها للمسائية، وسترتفع وتيرة التنافس مع الرموز المسائية لهجن الجماعة للفوز بكأس ولي عهد دبي و1.5 مليون درهم من خلال الشوط الأول للأبكار المفتوح، بينما ستكون البندقية ومليون درهم هي الجائزة الكبرى في الشوط الثاني للثنايا الجعدان المفتوح، وخصص الشوطان الثالث والرابع لرموز الإنتاج، حيث سيكون كأس ولي عهد دبي للإنتاج و1.5 مليون درهم حاضرين في الشوط الثالث للقايا الأبكار المفتوح «إنتاج»، وبندقية الإنتاج ومليون درهم ستكونان جائزتي الشوط الرابع للجعدان المفتوح «إنتاج».

اخترنا لك