loader

وليد فاروق (دبي)

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر، عن شعار النسخة الثانية من البطولة التي تستضيفها دبي، خلال الفترة من 18 إلى 28 فبراير المقبل، بمشاركة 9 منتخبات عربية، أكدت مشاركاتها حتى الآن يتنافسون في 8 مسابقات مختلفة في كل من المنافستين.
وظهر الشعار الجديد في شكل مبسط، حيث حمل جملة «دبي 2020»، واستعاض الشعار عن الصفرين في تاريخ العام بوضع كرتين ملونتين بالأحمر والأصفر، وهي ألوان الكرات المستخدمة في اللعبة، وأمامه طاولة اللعب مصممة بنموذج عربي يرمز لهوية البطولة، ليكون أول شعار رياضي في العام الجديد يحمل هذا التاريخ.
على صعيد متصل، تتواصل منافسات البطولة التصنيفية المؤهلة لاختيار منتخبنا، المشارك في منافسات البطولة، وهي التصفيات التي يجريها الاتحاد لاختيار تشكيلة المنتخب المشارك في أي بطولة رسمية، بمشاركة جميع اللاعبين الدوليين ولاعبي الفئة الأولى، لينضم اللاعبون أصحاب المراكز الأولى إلى تشكيلة المنتخب.
ويشارك في التصفيات 33 لاعباً، بحيث يشارك في تصفيات البلياردو 16 لاعباً و17 في منافسات السنوكر، لاختيار 4 لاعبين فقط في كل مسابقة، بإجمالي 8 لاعبين يمثلون منتخبنا في هذه البطولة التي تحمل الإمارات لقب نسختها الأولى التي استضافتها العام الماضي.
ومن المنتظر أن يدخل اللاعبون الفائزون في هذه البطولة التصنيفية والمختارون في تشكيلة المنتخب في معسكر مغلق، اعتباراً من يوم السبت المقبل، وقبل انطلاق البطولة بثلاثة أيام.

اخترنا لك