loader

العين (الاتحاد)

انضم المجري جوجاك إلى العين لاعباً حراً، بعقد يمتد إلى نهاية الموسم قابل للتجديد، على أن يرتدي القميص «رقم 10»، بحسب الإعلان الرسمي الذي تم عبر فيديو نشره المكتب الإعلامي للنادي، في حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.
وانضم جوجاك مباشرة إلى التدريبات، أمس، عقب توقيع العقد، حيث التحق بالمجموعة، والتقى مع الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي بيدرو إيمانويل، خصوصاً أن «الزعيم» يرفع شعار «لا وقت للراحة»، مع خوضه مواجهة أمام سبهان الإيراني بعد غدٍ، في دوري أبطال آسيا.
ونال جوجاك اهتماماً خاصاً، بتواجده على مدرجات استاد هزاع بن زايد، أمس الأول، لمتابعة مباراة العين والشارقة بدوري الخليج العربي، وقام العديد من جمهور العين بالتقاط الصور معه، والترحيب به في معقل «الزعيم»، وسط تفاعل من اللاعب الذي استعاد الكثير من الثقة بنفسه، عقب القرار المفاجئ من «النمور» بالاستغناء عن خدماته، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية.
ويعتبر جوجاك مكسباً لـ«البنفسج»، بالنظر إلى أنه يملك الخبرة اللازمة لتقديم الإضافة، إلى جانب أرقامه اللافتة هذا الموسم، بوصفه أكثر لاعب صناعة للفرص إلى زملائه بالدور الأول، مع اتحاد كلباء، بواقع 52 فرصة، كما سبق أن قدم مستويات متميزة في الوحدة، قبل أن يكمل مشواره مع «النمور» وحالياً بقميص «البنفسج».
ويتقمص جوجاك شارة القيادة في منتخب المجر، وقاده سابقاً في نهائيات أمم أوروبا 2016.
وعبر جوجاك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنادي العين، عن سعادته بالانضمام إلى الفريق، وقال: أنا سعيد للغاية بالتواجد هنا، واللعب أمام جماهير العين التي تعتبر الأفضل في الدولة، وأيضاً على صعيد القارة الآسيوية.