loader

علي معالي (دبي)

بعيداً عن قمة العين والشارقة في «الجولة 16» لدوري الخليج العربي، فإن المشهد لم يتغير في باقي المباريات، لأن المدرجات تبدو شبه خالية! وتغيب عنها الجماهير، وتحضر اللافتات!!
والنقطة الأكثر إيجابية في الجولة تكمن في جماهير «الزعيم» و«الملك»، والتي قاربت 13 ألف مشجع، بمدرجات استاد هزاع بن زايد، في قمة قبل أن تكون كروية هي جماهيرية، وكان أنصار الناديين الكبيرين بمثابة «الفاكهة الجميلة» في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1.
وفي ظل الغياب اللافت للجماهير في قمة القاع بين خورفكان والفجيرة، على استاد خالد بن محمد بالشارقة، ظهرت اللافتات التي حملت كلمات جميلة، منها «للأخضر دائماً نحضر».. و«النسر عز وفخر»، ولم يكن الحضور الجماهيري على مستوى الحدث.
وفي مباراة زعبيل، غابت جماهير «الأصفر»، وكذلك أنصار «البرتقالي»، رغم أن عجمان يقدم مستويات جيدة، وفي المقابل ربما يكون هناك سبب لغياب جماهير «فهود زعبيل» للمستوى المتراجع للفريق، ويبدو أن العلاقة بين «الفهود» وجماهيره تنقطع من جولة إلى أخرى.
وفي مباراة الظفرة والنصر، جاء الحضور الجماهيري بسيطاً للغاية، لدرجة أن أصوات اللاعبين والمدربين والمعلقين على المباراة بدت مسموعة لدى الجميع.

 

اخترنا لك