loader

وليد فاروق (دبي)

رغم الحزن على ضياع 11 نقطة في آخر 4 جولات، فإن لاعبي «العميد» أقدموا على لفتة طيبة تجاه جماهيرهم، عقب الخسارة أمام الظفرة 1-2، وتكاد تكون نادرة الحدوث في ملاعبنا، حيث توجهوا إلى أنصارهم بمدرجات ملعب حمدان بن زايد بنادي الظفرة، معتذرين لهم عن إخفاقهم في إسعادهم، وعدم قدرتهم على الفوز في المباراة.
وعلى مدار 4 مباريات متتالية، منذ الجولة الأخيرة في الدور الأول، جمع النصر نقطة من 4 مباريات متتالية، بتعادله مع الوصل في «الجولة 14» من إجمالي 12 نقطة، ليفقد الفريق 11 نقطة دفعة واحدة، أمام «فارس الظفرة» ضمن «الجولة 16».
«الاعتذار» الذي قدمه لاعبو «العميد» لجماهيرهم، جاء بعد اجتماع عاجل عقده الكرواتي كرونسلاف مدرب الفريق، عقب نهاية المباراة مباشرة، في منتصف الملعب، مع جميع لاعبيه، وقبل أن يدخلوا إلى غرف تغيير الملابس، ووضح في الاجتماع العاجل العتاب الشديد من المدرب للاعبيه، وهو ما وضح من وقوفهم جميعاً مستمعين له، والحزن يبدو عليهم.
وبمجرد انتهاء كرونو من عتابه لهم، توجه اللاعبون إلى الجماهير القليلة في المدرجات، رافعين لهم يد الاعتذار على الخسارة الجديدة، في بادرة إيجابية يمكن البناء عليها مستقبلاً، مفادها أن الخسارة شيء وارد في كرة القدم، ولابد من التعلم والاستفادة منها، والأهم «الاعتراف» بالتقصير من أجل التصحيح فيما هو قادم.

اخترنا لك