loader

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

فجر مسافي مفاجأة من «العيار الثقيل»، وقدم خدمة كبيرة لـ «الإمارات» المتصدر، بعدما عرقل دبا الحصن بالفوز عليه بهدف، أحرزه سالم جاسم في الدقيقة 18، ضمن ختام «الجولة 12» لدوري الأولى، ليحقق فوزه الثاني في البطولة، بعد تفوقه على العربي، في الجولة قبل الماضية، رافعاً رصيده إلى 7 نقاط، بينما تجمد رصيد دبا الحصن عند 24 نقطة.
وفي المباراة الثانية، تعادل العربي ومصفوت 2-2، أحرز للعربي، البرازيلي أليكسندر أبارسيدو، وفارس الجابري في الدقيقتين 12 و51، ولمصفوت، الفرنسي فاتري ساخي في الدقيقتين 29 و34، ليرفع الفريقان رصيدهما إلى 13 نقطة.
وجاء الهدف الأول للعربي عن طريق أبارسيدو في الدقيقة 12، وتعادل مصفوت بهدف فاتري ساخي في الدقيقة 29، وأتبعه بالهدف الثاني في الدقيقة 34، قبل أن يدرك العربي التعادل بتوقيع فارس الجابري في الدقيقة 51.
وفي المباراة الثالثة، فاز البطائح على التعاون 2-1 في «الوقت القاتل»، خلال مباراة متكافئة، ليعزز حظوظه في المنافسة بوصوله إلى 19 نقطة، في حين تجمد رصيد التعاون عند نقطتين، وذلك بعد حالة كبيرة من الإثارة، إثر الأفضلية المبكرة للضيوف عن طريق ويندرسون ميوراو في الدقيقة 4، وتعادل التعاون برأسية سند علي في الدقيقة 46، وشهدت الدقيقة 96 هدف الفوز للبطائح، وحمل بصمة البرازيلي أليكسندر ميدريوس من ضربة جزاء.