loader

الرياض (أ ف ب)

انفرد الوحدة بالمركز الرابع بفوزه الكبير على مضيفه أبها 4-1 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري السعودي.
وتناوب على تسجيل رباعية الوحدة، الأسترالي كريج جودوين (13 و46) والفرنسي المالي الأصل يوسف نياكاتي (24 و59)، فيما سجل هدف أبها حارس الوحدة عبدالله الجدعاني بالخطأ في مرماه (44).
ورفع الوحدة رصيده إلى 30 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام شريكه السابق التعاون الذي خسر أمام ضيفه اتحاد جدة 1-2 في افتتاح المرحلة، بينما بقي أبها في المركز التاسع برصيد 23 نقطة. وكان الوحدة الطرف الأفضل خلال الشوط الأول، ونجح في افتتاح التسجيل عندما تلقى جودوين كرة داخل المنطقة سددها بقوة على يسار الحارس المغربي عبد العالي المحمدي.
وأضاف الوحدة الهدف الثاني من هجمة منسقة أنهاها نياكاتي بتسديدة في أقصى الزاوية اليمنى للمحمدي.
وقلص أبها الفارق قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة بواسطة حارس الوحدة عبدالله المحمدي الذي حاول إبعاد الكرة ولكنه أودعها في مرماه.
وأعاد الوحدة الفارق إلى سابق عهده مطلع الشوط الثاني عندما استثمر جودوين كرة مرتدة من الحارس المحمدي وتابعها داخل المرمى، مسجلاً هدفه الشخصي الثالث والثالث لفريقه.
واستغل البرازيلي إلتون جوزيه هفوة دفاعية لأصحاب الأرض، وخطف الكرة من أحد المدافعين ومررها لنياكاتي الذي لم يجد صعوبة في تسجيل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه.
وقلب الفيصلي تخلفه أمام ضيفه الشباب بهدف إلى فوز 2-1 على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
وأنهى الشباب الشوط الأول متقدماً بهدف عبد المجيد الصليهم ورد الفيصلي في الشوط الثاني بهدفي البرازيلي إيجور روسي (57) والهولندي المغربي الأصل يوسف الجبلي من ركلة جزاء.
وتقدم الفيصلي مركزين وبات سادساً برصيد 27 نقطة، في حين تراجع الشباب إلى المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

اخترنا لك