loader

رضا سليم (دبي)

قفز فريق الجزيرة إلى المركز الرابع مؤقتاً في الترتيب العام لدوري أقوياء اليد بفوزه على فريق العين 34-30 ضمن الجولة العاشرة، ورفع الجزيرة رصيده إلى 20 نقطة، وشهدت قمة الأشقاء تقاسم المستوى الفني على مدار الشوطين، حيث تقدم الجزيرة في الشوط الأول 20-10، ولم يقدم العيناوي المستوى المطلوب في ظل غياب المحترف البوسني اساك اومير للإصابة في حين لعب خالد عزالدين المسجل كلاعب مقيم فيما لعب الجزيرة بالمحترف السويدي جونسون الذي سجل 13 هدفاً، منها 8 أهداف في الشوط الأول، والجابوني يانيك كلاعب مقيم والذي سجل 5 أهداف.
وعاد البنفسج في الشوط الثاني ونجح في تسجيل 20 هدفاً بعدما صحح الأخطاء في الخط الخلفي، إلا أن الجزيرة سجل أيضاً 14 هدفاً، ليفوز صاحب الأرض بالمباراة 34-30 والتي أدارها الحكم الدولي عمر الزبير، ويحيى سلمان، وعلى الطاولة سناء قناوي ورامي لطفي والمراقب فاضل أحمد.
في الوقت الذي واصل فيه فريق شباب الأهلي دبي انتصاراته رافضاً أي مفاجآت من المنافسين بعدما تغلب على فريق الوحدة بنتيجة 39-21 في صالة مكتوم بن محمد بنادي شباب الأهلي. انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 18-10، ليرفع الفرسان رصيده إلى 28 نقطة ويتربع على عرش الدوري لمدة 24 ساعة في انتظار نتيجة الشارقة ومليحة، فيما ظل الوحدة في المركز الأخير برصيد 12 نقطة.
وأدار المباراة إسماعيل سالم وسلمان عبدالله، وعلى الطاولة روضة المنصوري وأم الزين مبارك، والمراقب جمال سيف الشامسي.

اخترنا لك