loader

دبي (الاتحاد)

أشعلت «الثنائيات» منافسات العامة المفتوح والملاك، في بطولة فخر الأجيال للصيد بالصقور، التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في ميدان الروية بدبي، واشتدت المنافسة بين جميع الصقارين والملاك في فئة بيور جير فرخ وجرناس بحثاً عن الصدارة، إلا أن المثير أن هناك عدداً من الصقارين نجحوا في حسم المركزين الأول والثاني في كل شوط، فكانت احتفالية الثنائيات.
وسيطر بطي خلفان بطي سالم موسى القبيسي على المركزين الأول والثاني، في الشوط الأول للعامة مفتوح، في فئة بيور جير فرخ للرموز، عن طريق «مكلف» الذي سجل زمناً قدره 18.020 ثانية، و«طنطاوي»، بينما حقق شقيقه عبدالله المركز الثالث عبر الطير «منصور».
وتوالت الثنائيات في الشوط الثاني للعامة مفتوح فئة بيور جير فرخ للرموز، حيث انتزع سيف جمال سيف محمد الحريز المركزين الأول والثاني، عن طريق «مرعب» وسجل زمناً قدره 17.523 ثانية، و«ظلام»، وجاء في المركز الثالث خلفان شافي صالح حمدان جديد المنصوري عن طريق الطير «جلمود».
وعاد سيف جمال سيف محمد الحريز لصدارة الشوط الثالث للعامة مفتوح فئة بيور جير فرخ رئيسي، عن طريق الطير «حزام»، وضرب سيف جمال سيف محمد الحريز موعداً جديداً مع الصدارة، بفوزه بالشوط الرابع للعامة المفتوح فئة بيور جير جرناس رئيسي بعدما فاز بالمركزين الأول والثاني عن طريق «لطام»، و«طماع»، فيما جاء في المركز الثالث خالد ناصر مذكر آل شافي الهاجري عن طريق «نشوان». وحلق محمد عبدالله سعيد محمد الكندي بلقب الشوط الأول للعامة ملاك فئة بيور جير فرخ للرموز، عن طريق «ملفت»، وتفوق «مسبار» في الشوط الثاني للعامة ملاك فئة بيور جير جرناس للرموز، وأهدى مالكه أحمد سالم سعيد بن غدير الكتبي الرمز، وضرب منصور أحمد بن الشيخ مجرن الكندي موعداً مع صدارة الشوط الثالث للعامة ملاك فئة بيور جير فرخ رئيسي عن طريق الطير «84».

اخترنا لك