loader

سامي عبدالعظيم (حتا)

يسيطر التفاؤل على لاعبي حتا، قبل استئناف التدريبات مساء اليوم، في استاد حمدان بن راشد، ضمن مرحلة الإعداد المقررة، تأهباً للمواجهة المرتقبة مع العين، في الجولة المقبلة لدوري الخليج العربي، خصوصاً أن الفوز على اتحاد كلباء في الجولة الماضية، وضع الفريق أمام واقع أفضل على لائحة الترتيب، يستدعي المزيد من ترتيب الأوراق، لضمان مواصلة الأداء الجيد في المباريات المقبلة بشعار «تجميع النقاط».
وبات اللاعب عبدالله كاظم جاهزاً للعودة للمشاركة في التدريبات مع بقية اللاعبين، بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها أخيراً، واستدعت غيابه عن صفوف الفريق أمام كلباء.
وقرر مسؤولو حتا، إلغاء المباراة الودية أمام فريق شاندونج الصيني، والبحث عن مباراة ودية أخرى تقام بعد غدٍ، لاختبار جاهزية جميع العناصر التي يعول عليها المدرب كونتيس، في فترة التوقف الحالية للدوري، لتحقيق الإضافة القوية.
وقال ناصر الفلاسي، مدير الفريق: إن الجهود الكبيرة التي بذلت في الفترة الماضية من مسؤولي النادي والجهاز الفني واللاعبين، مهدت الطريق لتجاوز حاجز التراجع الذي حدث على مستوى النتائج في المرحلة الماضية، بالثقة الكبيرة في قدرة الفريق على العودة إلى مرحلة الانتصارات.
وأشار الفلاسي إلى أن المدافع عبدالله خميس يشعر بالتحسن، إثر الإصابة التي تعرض لها قبل لقاء كلباء واستدعت منحه راحة، موضحاً أن زميله عبدالله كاظم في وضع أفضل يساعده على الدخول ضمن خيارات المرحلة المقبلة، وحول المواجهة مع العين قال الفلاسي: كل المباريات لها الأهمية الكبيرة بطبيعة الحال، وندرك جيداً ضرورة مضاعفة الجهود، والحرص على كل المعطيات التي تساعدنا على التحلي بالقوة والإصرار لمواجهة فريق كبير مثل العين، انطلاقاً من الثقة العالية في اللاعبين الذين عكسوا الصورة المشرفة في لقاء الذهاب.

اخترنا لك