loader

دبي (الاتحاد)

واصل نادي الوصل التألق في بطولة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات كرة القدم، في فئتي تحت 16 وتحت 14 سنة، حيث حقق الفوز بخماسية في فئة تحت 14 سنة، على «أكاديمية يوفنتوس دبي»، كما انتزع الفوز بنتيجة 3-2 أمام «أكاديمية لا ليجا» في فئة تحت 16 سنة، كما استمر فريق «دو لاليجا للكفاءات العالية»، في تقديم مستوياته اللافتة في البطولة، حيث عزز صدارته لفئة تحت 16 عاماً.
وتعد البطولة الأكبر من نوعها، حيث يشارك في نسختها الحالية 100 فريق، يمثلهم 2300 لاعب، وتُقام البطولة على ملاعب شباب الأهلي ومدينة دبي الرياضية، خلال الفترة من أكتوبر 2019 وحتى أبريل 2020، لتُتيح الفرصة للأكاديميات الخاصة وأكاديميات الأندية المحلية لخوض منافسات على مستوى عالٍ، مع مختلف المدارس الكروية طوال الموسم.
وشهدت منافسات تحت 14 عاماً، مواصلة الوصل مُطاردة المتصدر فريق «المدرسة الإسبانية إنييستا»، بفوز كبير بخماسية في شباك أكاديمية يوفنتوس، ليحل وصيفاً برصيد 16 نقطة، وفي منافسات تحت 12 سنة حققت «أكاديمية برشلونة ستويتشكوف»، الفوز على أكاديمية الموهوبين بنتيجة 6-2.
وشهدت منافسات تحت 16 عاماً، فوز فريق «دو لاليجا للكفاءات العالية دبي»، على فريق «دو لاليجا للكفاءات العالية أبوظبي»، ليتقاسم الفريقان صدارة الترتيب بـ21 نقطة لكل فريق، وتشتعل المنافسة بينهما.
أما منافسات تحت 18 سنة، فقد حقق فيها فريق المدرسة الإسبانية الفوز بنتيجة 6-1، على «أكاديمية جي يو»، بينما حقق فريق «أكاديمية لاليجا» الفوز بسداسية على «جو برو»، وفاز «تي إف إيه» على «أكاديمية برشلونة يوهان كرويف» بثلاثية نظيفة.

اخترنا لك