loader

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

شدد طارق السيد، مدرب البطائح، على أهمية طي صفحة الفوز على التعاون 2-1، في الجولة الـ 12 لدوري الدرجة الأولى، والتركيز على المواجهة المقبلة أمام دبا الحصن، والتي تعتبر من المحطات المهمة، التي تستدعي رفع مستوى التركيز، ومضاعفة الجهود للخروج بالنتيجة المشرفة، بعيداً عن حسابات المنافسة على التأهل، لأن الهدف الذي يسعى له الفريق في كل المباريات هو الأداء الإيجابي، وإظهار الروح العالية لعكس المستوى الفني الجيد.
وتحدث السيد، عن طبيعة ملعب نادي التعاون ودور اتحاد الكرة، وقال: إن أرضيته لا تصلح لكرة القدم على نحو ما حدث في المباراة، موضحاً أنهم واجهوا صعوبات عدة في إظهار المستوى الفني المعروف عن الفريق، ولم ينجحوا بتمرير الكرة والتحرك الصحيح في شوطي المباراة.
ونفى السيد، أي تأثير لصافرة الحكم في فوز فريقه على التعاون في «الوقت الضائع»، إثر ركلة الجزاء المحتسبة، وقال: إن البطائح يستحق الفوز، قياساً بالفرص المهدرة والأداء الهجومي، بعد التراجع اللافت للاعبي التعاون في مواجهة هجمات فريقنا، بحسم النتيجة والعودة بالنقاط الثلاث.
وأضاف أن الحكم احتسب 6 دقائق فقط كوقت بدل ضائع، لكن الصواب أن الوقت المهدر خلال الشوط الثاني يقترب من 20 دقيقة، بسبب سقوط أكثر من لاعب من التعاون على أرض الملعب.
وأضاف: لاعبو البطائح كانوا أكثر إصراراً على تخطي «أصحاب الأرض»، وذلك بالمحاولات المستمرة على مرمى الخصم، ولم نتوقف عن الأداء الهجومي، وثقتي كانت كبيرة في قدرتنا على حسم الأمور، مع تزايد الرغبة في الوصول إلى المرمى، وكان هناك أكثر من فرصة ثمينة، حتى جاء الفوز من ركلة الجزاء المحتسبة في الوقت الضائع.

اخترنا لك