loader

محمد الدمرداش (القاهرة)

فوض مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيسه محمود الخطيب بتولي ملف التجديد لحارس المرمى وقائد فريق الكرة شريف إكرامي، والذي أعلن مؤخراً رحيله عن النادي الأحمر بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده.
وفوجئ إكرامي خلال جلسة التجديد مع إدارة الأهلي بعرض مبلغ ضعيف عليه نظير البقاء لموسم إضافي، ما دفعه لرفض العرض نهائياً وإعلان الرحيل عن النادي، بعد سنوات طويلة قضاها في صفوفه، قبل دخوله في مفاوضات مع الجونة للعب في صفوفه.
وعقد محمود الخطيب جلسة مؤخراً لإقناع الحارس بالعدول عن قرار الرحيل والبقاء لموسم إضافي والتجديد، كونه أحد أبناء الأهلي وقائد الفريق ووجوده مهم للغاية بين اللاعبين، في ظل شخصيته القيادية وعليه التفكير جيداً في القرار.
وطرح الخطيب على حارس الأهلي في حالة رفض التجديد، أن يعلن اعتزاله بنهاية الموسم الجاري على أن يتولى منصباً إدارياً داخل فريق الكرة، ليستمر مع الفريق بدلاً من الخروج من الأهلي في هذا التوقيت.
واعتذر شريف إكرامي عن عدم تلبية عرض رئيس الأهلي، مؤكداً تمسكه بالرحيل النهائي بنهاية الموسم لرغبته في خوض تجربة جديدة، فضلاً عن رفضه تماما فكرة الاعتزال حالياً، لشعوره بأنه لا يزال قادرا على العطاء لسنوات أخرى ولن يعتزل قبل عامين أو ثلاثة.
من ناحية أخرى، قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، إن فريقه جاهز لخوض السوبر وبمعنويات عالية بعد المرحلة الأخيرة المهمة والانتصارات المتتالية، مؤكداً أن فريقه سيكون خصماً قوياً للترجي وجاهزاً لتحقيق الفوز والعودة للقاهرة بكأس السوبر.

يأتي هذا فيما أكد إسماعيل يوسف رئيس بعثة الزمالك، أن فريقه قرر السفر لأبوظبي يوم 17 فبراير الجاري، تمهيداً لخوض السوبر المصري أمام الأهلي 20 فبراير بملعب محمد بن زايد، ببعثة قوامها 45 فرداً.
أوضح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن ناديه رفض فكرة السفر مباشرة من الدوحة لأبوظبي عقب السوبر الأفريقي، وقرر العودة للقاهرة يوم 15 فبراير، ليغادر بعدها بيومين للإمارات استعداداً لخوض المواجهة الهامة أمام غريمه التقليدي.

اخترنا لك