loader

الرياض (د ب أ)

تأكد غياب عمر هوساوي مدافع فريق النصر السعودي عن مباراة فريقه أمام السد القطري، اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن النصر سيفتقد إلى خدمات هوساوي، إلى جانب الثلاثي عبد الله مادو وعبد الله الخيبري وعبد الفتاح آدم، وذلك بسبب عدم جاهزيتهم على المستوى البدني.
ويستضيف النصر فريق السد في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة بالبطولة الآسيوية.
ويتواجد النصر في المجموعة الرابعة، إلى جانب أندية السد القطري وسيباهان الإيراني والعين الإماراتي.
من ناحية أخرى، تقدم صالح الصقري مدير الكرة بنادي اتحاد جدة السعودي، باستقالته من منصب المشرف العام على كرة القدم بالنادي، وذلك لخلافات بينه وبين الهولندي تين كات مدرب الفريق.
وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن المدرب الهولندي طلب مغادرة الصقري، بعد أن تجاوز الأخير النظام الذي وضعه بمنح اللاعبين أذونات بدون العودة إليه.
وأضافت الصحيفة أن الصقري سمح لفواز القرني حارس مرمى الفريق بمغادرة القصيم إلى الرياض ومنها إلى جدة، بخلاف بعثة الفريق التي غادرت مباشرة إلى جدة، وهو ما أثار غضب المدرب الهولندي.
وكان الصقري سمح للاعبين آخرين بالتحرك مباشرة منه دون العودة للمدرب، وهو ما تسبب في مطالبة تين كات بمغادرته فريق العمل.
ويحتل اتحاد جدة المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة، بعد مرور 17 مرحلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان «الدوري السعودي للمحترفين».

اخترنا لك