loader

دبي (الاتحاد)

اعتمد مجلس إدارة اتحاد القوس والسهم، الهيكل التنظيمي الخاص بالاتحاد واللعبة، ضمن جهوده التي يسعى بها لوضع الأسس الصحيحة من أجل تعزيز انتشار هذه الرياضة والعمل على الارتقاء بها نحو آفاق أوسع وفق قواعد الحوكمة والشفافية ومنهاج العمل الواضح والدقيق نحو مستقبل مشرق.
جاء ذلك في الاجتماع الثاني لمجلس الإدارة الذي عقد برئاسة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس الاتحاد، وصلاح سرور الفلاسي نائباً للرئيس، وحسن عبدالله المزروعي الأمين العام، وهند الحوسني الأمين المالي، وأعضاء الاتحاد: سالم جمعة رئيس للجنة الفنية، عبدالله الضنحاني رئيس للجنة العلاقات العامة والإعلام، وعبدالله خوري رئيس للجنة الاستثمار والتسويق.
وتم في الاجتماع التأكيد على أهمية تنفيذ هذه الخطوات التي من شأنها تنظيم كافة الشؤون الإدارية وإيجاد الهوية الصحيحة لبناء وتطوير رياضة القوس والسهم بعدما تم فصلها عن اتحاد الرماية، وتشكيل مجلس إدارة خاص للعبة، ما يستدعي وضع القوانين والنظم واللوائح التي من شأنها أن تحقق التطلعات التي يسعى الاتحاد لتحقيقها على المدى الطويل. كما تم في الاجتماع الاطلاع على البرامج والخطط التي تنفذها الأندية خلال الفترة المقبلة، وتشمل عدداً من المسابقات، مع التركيز على أهمية انتقاء ودعم المواهب المميزة وضمها للمنتخبات الوطنية بهدف إيجاد قاعدة قوية من اللاعبين من الجنسين القادرين على المشاركة والمنافسة في البطولات الخارجية.
واستعرض كل رئيس لجنة، المقترحات الخاصة بفريق عمله في كافة الجوانب الفنية والاستثمار والتسويق والعلاقات العامة وغيرها من الشؤون الأخرى، بهدف الوصول إلى أفضل الممارسات القابلة للتطبيق خلال الفترة المقبلة، وتدعيم جهود الأندية والمؤسسات التي تضم هذا النشاط.

اخترنا لك