loader

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

بات الثنائي سلطان حسين ويوسف محمد من أهم خيارات المقدوني جوكيكا مدرب فريق الإمارات، أمام العربي، في الجولة 13 لدوري الدرجة الأولى، بعد غدٍ، وذلك بسبب النقص العددي الذي يعاني منه الفريق، لغياب اللاعبين عبدالله علي وعبدالله موسى بداعي الإيقاف، وخصوصاً أن سلطان حسين كان بمستوى التوقعات في المباريات التي شهدت وجوده ضمن التشكيلة الأساسية بالمستوى الفني القوي والروح العالية.
ويسعى «الصقور» لتأمين مركزه في الصدارة في المنافسة، والابتعاد عن منافسيه بفارق كبير من النقاط، إثر وصوله إلى النقطة 27، بالفوز الصعب على الحمرية 2-1، وذلك حتى لا يدخل في دائرة الصراع على الحسابات الدقيقة في الجولات المقبلة، بعدما خدمته الجولة الماضية بخسارة دبا الحصن، مطارده المباشر، وتجمد رصيده عند 24 نقطة.
وشدد جوجيكا، على أهمية التركيز، وطي صفحة الفوز الماضي على الحمرية، والعمل على كل المعطيات التي تعزز مشوار المنافسة على النتائج الإيجابية في الدوري، انطلاقاً من الرغبة القوية في تأكيد المرحلة الممتازة من الأداء الفني، والظهور القوي في جميع المباريات الماضية.
بدوره، قال عبدالله علي، قائد فريق الإمارات: إن اللاعبين أكثر وعياً بأهمية المرحلة المقبلة في الدوري، لأن الأمور ما زالت في الملعب، من خلال الفرص المتساوية بين جميع الفرق، والمنافسة القوية في جميع المباريات، الأمر الذي يستدعي مضاعفة الجهود، وعدم التفكير في الفرق الأخرى، والتركيز على ما يقدمه «الصقور» فقط.
وأشار اللاعب إلى الجهود الكبيرة من مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم، بتوفير الأجواء المناسبة أمام اللاعبين لمساعدتهم على إظهار ردة الفعل القوية، وعدم التراجع عن الانتصارات والأداء الإيجابي والروح العالية، الأمر الذي يمثل دافعاً قوياً نحو الأفضل في المرحلة المقبلة.
ونوّه عبدالله علي، بأهمية كل المباريات في الدوري، وصعوبة المنافسة والتوقعات، وقال: إن العربي يملك عناصر ممتازة من اللاعبين في جميع المراكز، ولديه الدافع لإظهار ردة الفعل القوية في لقاء الجمعة، في مرحلة البحث عن النقاط، وتحسين المراكز في الدوري، الأمر الذي يجب أن يدفع جميع اللاعبين للحذر، والتحلي بالروح العالية، والمسؤولية التي تمهد الطريق للنتائج الجيدة.

اخترنا لك