loader

عبدالله الطنيجي (أبوظبي)

وقعت شركة طيران أبوظبي مع فريق الوثبة للدراجات الهوائية عقد رعاية لمدة عام للفريق المجتمعي الذي تأسس في أبوظبي 2016 وله مشاركات في سباقات وفعاليات مجتمعية محلية وخارجية، وتتماشى أهداف أنشطة فريق الوثبة مع رؤية وخطط وتوجهات القيادة في الترويج للأنشطة الرياضية والصحية.
وتأتي رعاية «طيران أبوظبي» للفعاليات الرياضية انطلاقاً من رغبتها في تحقيق التنمية المجتمعية، وبناء القدرات، وخلق مجتمع صحي وفاعل للأنشطة التي من شأنها إحداث الأثر الإيجابي المستدام في تطوير الأداء المجتمعي. وأكد نادر أحمد الحمادي، رئيس مجلس إدارة «طيران أبوظبي»، أن دعم الشركة الرياضة يأتي مكملاً لجهود الاستفادة من الرياضة كمنصة لتنمية المجتمع، وتعزيز الفوائد الكبيرة على صحة وحيوية أفراد المجتمع، وكذلك تعزيز أواصر الصداقة والتعايش بينهم، وزيادة الوعي بالفوائد الصحية لممارسة الرياضة.
وقال الحمادي: «تهدف الرعاية إلى غرس قيم الولاء والانتماء الوطني بين شرائح المجتمع كافة، وتعزيز رسالة الإمارات القائمة على التعايش والتسامح بين فئات مجتمعنا، والرعاية تشكل إضافة لطيران أبوظبي باعتبارها مؤسسة فاعلة في القطاعات كافة التي تخدم المجتمع».
من جهته، عبر سليمان سالم الحمادي، مدير فريق الوثبة المجتمعي، عن شكره لـ «طيران أبوظبي» لهذه الرعاية التي تأتي ترجمة لمسؤولياتها المجتمعية والاستفادة من المواهب الرياضية، ما يسهم في الارتقاء بالرياضة، وتحقيق إنجازات عالمية.
وتأسس فريق الوثبة في عام 2016، ويضم في عضويته 50 دراجاً من مختلف الجنسيات، ويضم جميع الفئات العمرية، والآن أصبح عدد أعضائه 80 دراجاً بعد انضمام فريق ياس المجتمعي تحت مظلة فريق الوثبة. ويهدف الفريق إلى نشر ثقافة الرياضة بشكل عام ورياضة الدراجات الهوائية بشكل خاص، والمنافسة في السباقات المجتمعية للهواه المحلية والخارجية.

اخترنا لك