loader

أبوظبي (الاتحاد)

قرر اتحاد الجو جيتسو تقديم موعد الجولة النهائية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لتقام 25 فبراير الجاري، بدلاً من 7 مارس المقبل، وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام الأندية الراغبة في المشاركة بجولة أبوظبي جراند سلام التي ستقام في لندن يومي 7 و8 مارس المقبل، وهي الجولة الختامية للنسخة الخامسة من البطولة التي انطلقت منافساتها، للمرة الأولى، في صيف 2015.
وقال مبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية بالاتحاد: «إن الأندية التي تأهلت لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة هي الوحدة والعين وبني ياس، وستلتقي مع بعضها البعض في فئتين، هما تحت 18 سنة، وفوق 18 سنة، وكل فئة من الفئتين سيكون لها تتويج خاص بها».
وأوضح أنه بعد النجاح الكبير الذي حققته الجولة الثانية من الكأس الغالية بمنطقة الرويس، التي أقيمت في الهواء الطلق خارج الصالات، تقرر أن تقام الجولة الختامية من البطولة وللمرة الأولى في الهواء الطلق، في مجمع أبوظبي الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية، متوقعاً أن تحقق نجاحاً كبيراً.
من ناحية أخرى، ينظم الاتحاد بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو 2020، الفعالية الأكبر والأبرز على الأجندة العالمية، في دورتها الثانية عشرة، في العاصمة أبوظبي بين 11-17 أبريل في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية، أبوظبي.
وتواصل البطولة تعزيز مكانتها العالمية، مع استقطابها للمشاركات العالمية من أهم الرياضيين العالميين الذين يتنافسون على بساطه، على أمل الظفر بلقب البطولة. ومع فتح البطولة الباب لتسجيل اللاعبين، والإقبال الكبير على المشاركة، يدعو اتحاد اللعبة الرياضيين للتسجيل بأسرع وقتٍ ممكن، نظراً لأن أعداد المشاركات محدودة.
وترحب بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو بالرياضيين من مختلف الجنسيات، ضمن فئات متنوعة، من بينها فئات الصغار والناشئين والباراجو جيتسو والماسترز والمحترفين والتي تضم جميعها نخبة اللاعبين من مختلف أنحاء العالم. وستختتم البطولة موسم الجو جيتسو العالمي 2019-2020، حيث سيحظى الفائزون بجوائز قيمة تبلغ قيمتها الإجمالية 735 ألف دولار.

رعاية صحية فائقة الجودة
وفرت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، الرعاية الصحية وفقاً لأعلى المعايير العالمية، للجولة الثانية من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجو جيتسو، التي جرت في الرويس، وكذلك للجولة الثانية من بطولة أم الإمارات، التي أقيمت في صالة مبارك بن محمد بأبوظبي مؤخراً، وقدمت الفرق الطبية التابعة لشركة «صحة» الرعاية الصحية اللازمة لعدد 29 شخصاً من المشاركين والجمهور المتابع لهاتين البطولتين.
وجاءت هذه المشاركة من قبل «صحة»، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية، ومبادراتها الدائمة الهادفة لخدمة أفراد المجتمع، حيث وفرت الشركة خلال الحدثين الرياضيين البارزين طبيب طوارئ، وممرضات، وعيادة مجهزة بكل المستلزمات والمعدات الطبية الضرورية، بالإضافة لخدمة نقل المرضى من عيادة الحدث إلى أحد مستشفيات شركة «صحة»، عبر سيارة إسعاف مجهزة لهذا النوع من الأحداث، إذا استدعت الضرورة الطبية لذلك.
وأكد الدكتور مروان علي الكعبي، مدير إدارة الجاهزية واستمرارية الأعمال في الشركة، حرص «صحة» على تقديم خدمات طبية متكاملة ورعاية صحية عالية الجودة، للمشاركين في البطولات الرياضية، من الرياضين والإداريين، وكذلك الجمهور المتابع للفعاليات.

اخترنا لك