loader

دبي‎ (الاتحاد)

تغلق اليوم أولى جولات بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ظهر بعد غدٍ، في شواطئ دبي، باب التسجيل، حيث أعلنت‎ اللجنة المنظمة عن البرنامج الزمني الخاص بالسباق، المقرر في الواحدة ظهر السبت، بعدما دعت النواخذة والملاك والبحارة للوصول مبكراً إلى نقطة التجمع.
وأبلغت‎ اللجنة المنظمة للحدث النواخذة والملاك الذين تم اعتماد تسجيلهم من قبل في السباق، الذي كان مقرراً شهر ديسمبر بسريان التسجيل ما لم يتم تعديل أو تغيير اسم المحمل أو المالك أو النوخذة، بينما دعت الذين لم يسبق لهم التسجيل باستكمال الإجراءات اليوم، لاعتماد القائمة النهائية، وإعلان السفن المشاركة في الحدث.
وتتابع‎ اللجنة المنظمة للسباق الكبير، كافة التقارير والنشرة البحرية الصادرة من قبل المركز الوطني للأرصاد، وعدد من المواقع والتطبيقات المتخصصة في الأحوال الجوية وحركة الموج وسرعات الرياح، للترتيب بصورة جيدة للحدث المرتقب والذي يمثل أولى جولات بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية في الموسم 2019-2020.
ومن‎ المنتظر أن ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن أجندة الموسم الرياضي البحري الحالي 2019-2020 ثلاثة سباقات أولها بعد غدٍ، هو سباق الجولة الأولى، ثم سباق الجولة الثانية يوم 28 فبراير، بينما سيكون مسك ختام سباقات الموسم الرياضي البحري بإقامة سباق القفال الذي يكمل في النسخة المقبلة النسخة الثلاثين.
الجدير‎ بالذكر أن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، نظم سباق دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً والمؤجل من الموسم الماضي في الخامس من أكتوبر الماضي، وانتهى بتفوق طاقم السفينة «العديد 30» لمالكها النوخذة محمد راشد الرميثي.

دبي‎, بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية, نادي دبي الدولي للرياضات البحرية,

 

اخترنا لك