loader

دبي (الاتحاد)

اختتمت أمس، المرحلة الثانية من محور التسويق الرياضي والإعلام، ضمن برنامج شهادة رابطة المحترفين، في نسخته الثانية، والذي تنظمه الرابطة، بالتعاون مع أكاديمية اتحاد كرة القدم، ويشارك فيه 24 مشاركاً من إدارات التسويق والإعلام بالأندية المحترفة.
خصصت المرحلة الثانية للعلاقات التجارية الفعالة، بمحاضرات نظرية وتطبيقات عملية ألقاها ريتشارد جو، أحد كبار مديري الشراكات في توتنهام الإنجليزي، حيث تم خلال اليوم الأول دراسة استراتيجية الرعاية والفعاليات، شراكات المبيعات وتقديم الخدمات، فيما شهد اليوم الثاني إنشاء مقترح فائز يتضمن فلسفة وأهداف الرعاية التجارية، الأصول، إدارة الحساب، استخدام الملكية الفكرية، التذاكر، الاستقبال والضيافة، المؤتمرات والفعاليات، الترويج للعلامة التجارية، الدعاية والإعلان، السفراء، المحتوى، التسويق، الفعاليات، المجتمع، ثم رصد إيرادات الرعاية.
وتواصلت المحاضرات في يومها الثالث بمحور إدارة الشركاء، شمل موارد الشراكات، القياس والتقييم، وإعداد التقارير.
وأقيمت المرحلة الأولى من محور التسويق الرياضي والإعلام، من 11 إلى 13 نوفمبر 2019، وخصصت لطرق التسويق الحديثة في كرة القدم.
يذكر أن برنامج شهادة رابطة المحترفين، يندرج ضمن مساعي الرابطة في تأهيل الكوادر العاملة في الأندية المحترفة والمؤسسات الرياضية في الدولة، في مختلف المجالات التنظيمية والإدارية.

اخترنا لك